المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قتله خلال ذبح الأضاحي.. ننشر صورة الطفل أحمد ضحية مشاجرة السكاكين في العيد بالفيوم

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت "أهل مصر" علي أول صورة للطفل ضحية مشاجرة عيد الأضحي الذي توفي إثر طعنه نافذة بالصدر، وتم نقله إلي مستشفي الفيوم العام.

استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العامة الطفل "أحمد ناصر عويس"، الذي يبلغ من العمر 15 عاما مقتول علي يد طفل آخر بمنطقة الصوفي بنطاق دائرة قسم شرطة ثان الفيوم.

اشاره اسعاف

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم محمد دعبس رئيس مباحث القسم، وتبين من المعاينة الأولية وفاة الطفل أحمد ناصر عويس علي يد طفل آخر قام بطعنه عدة طعنات نافذة في البطن وفر هاربا .الضحيه

لعبة اكياس الدم

وأكدت تحريات المقدم محمد دعبس طفلان لم يتجاوز عمرهما الخامسه عشر، وقفا ليشاهدا ذبح الأضاحي لدى الجزارين بحي الصوفي بنطاق قسم شرطة ثان الفيوم، إذ نشبت بينهما مشادة كلامية بعدما ألقى أحدهما دماء الأضحية على الآخر، فاستل أحدهما سكينًا من "عدة الذبح" الخاصة بالجزار وأصاب الطرف الآخر في ذراعه، فهرع الأخير إلى منزله غارقًا في دمائه وأحضر سكينًا لينتقم، وحاول إصابة الأول، إلا أنّه اختطف السكين من بين يديه، وطعنه عدة طعنات بالبطن والجنب ثم قطع عرق رقبته، ليسقط جثة هامدة.وقامت سيارة مرفق الإسعاف بنقله لمشرحة مستشفي الفيوم العام.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لبندر الفيوم لاستكمال التحقيقات.

وقررت النيابة العامة بتفريغ الكاميرات ومعرفة الطفل الآخر والقبض علية، كما صرحت بتسليم الجثمان إلى أسرتة لدفنه.