اعلان
اعلان

الملاهى الشعبية.. وسيلة احتفال الأطفال في عيد الأضحى بكفر الشيخ (صور)

الملاهى الشعبية.. وسيلة أطفال كفر الشيخ للاحتفال فى ثانى أيام العيد
الملاهى الشعبية.. وسيلة أطفال كفر الشيخ للاحتفال فى ثانى أيام العيد

احتفل أبناء محافظة كفر الشيخ بـعيد الأضحى المبارك وسط فرحة عارمة من الأهالي، وأدى المصلون صلاة العيد فى الساعات الأولى من صباح أمس، وأقاموا الشعائر وتكبيرات العيد، متبادلين التهاني والتبريكات بحلول العيد، وخرج الأطفال للاحتفال بالعيد فى الشوارع والفرحة تملأ وجوههم، مستمتعين باللهو واللعب بمختلف الألعاب الشعبية.

الملاهى الشعبية بدسوق

اللهو بالملاهى الشعبية فى محيط سيدي إبراهيم الدسوقى

لم تنتهي مظاهر احتفال الأطفال بالعيد فى أول أيامه بمحافظة كفر الشيخ، بل استمرت مظاهر احتفال الأطفال فى ثاني أيام العيد، وقد توافد الأطفال على الحدائق والمتنزهات العامة برفقة أصدقائهم وذويهم للاحتفال بعيد الأضحى.

ورصدت كاميرا 'أهل مصر'، مظاهر احتفال الأطفال بالعيد في ثانى أيامه بمدينة دسوق، وتحديدا فى ساحة مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي، حيث انتشرت الملاهى الشعبية والتي احتوت على عدد من 'الأرجوحات' التي أقبل عليها الأطفال، كما شهد الاحتفال إقبال مختلف الفئات العمرية من الأطفال والشباب والفتيات على ركوب الدراجات الهوائية.

الأهالي يرافقون أطفالهم ويلتقطون لهم الصور التذكارية

ورافق أولياء الأمور أطفالهم محاولين مساعدتهم والاستمتاع بمشاهدتهم أثناء اللعب، كما التقطوا العديد من الصور التذكارية وسط أجواء رائعة من الاحتفال بعيد الأضحى، التي كان من أبرزها حرص الأطفال على ركوب الدراجات والملاهي الشعبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل