اعلان
اعلان

غرامات مالية جديدة على مستأجري الشواطئ بالإسكندرية خلال أول وثان أيام العيد (صور)

غرامات مالية جديدة على 14 من مستأجري الشواطئ بالإسكندرية
غرامات مالية جديدة على 14 من مستأجري الشواطئ بالإسكندرية

صدّق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على توقيع غرامات مالية جديدة على 14 من مستأجري الشواطئ، وذلك لمخالفتهم للإجراءات الاحترازية ووجود عدد من شكاوي المواطنين بشأن مخالفة التعليمات المعلن عنها، محذرا أنه لن نتغافل عن أي تجاوزات وسيتم التعامل بكل حزم مع المخالفات، مشددا على تحذير المستأجرين بفسخ التعاقد في حال تكرار المخالفات مرة آخرى.

تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على الشواطئ

وأكد محافظ الإسكندرية، استمرار تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية خلال أيام عيد الأضحى المبارك من قبل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على جميع شواطئ الإسكندرية البالغ عددها 66 شاطئ من أبوقير شرقا حتى سيدي كرير غربا، وذلك للتأكد من الالتزام الكامل بجميع التعليمات التي أعلنت عنها المحافظة لاستقبال رواد الشواطئ.

حملات مكبرة على شواطئ الإسكندرية

شن حملات مفاجئة مكبرة على كورنيش الإسكندرية

وعن الحملات الرقابية؛ قال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه تم شن 4 حملات مفاجئة مكبرة علي طول الكورنيش خلال أول وثان أيام العيد، بالإضافة إلى تواجد لجان المرور لمفتشي ومراقبي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بصفة مستمرة على مدار اليوم، وأسفرت الحملات عن مصادرة 300 شيشة ورصد مخالفات في عدد من شواطئ، تمهيدا لتوقيع غرامات مالية عليهم.

إقبال كبير على الشواطئ خلال العيد

وأضاف أن نسب الإشغال في أولى أيام العيد شهدت انخفاضا ملحوظا، حيث وصلت إلى 50٪ بينما شهد ثان يوم العيد نسب إقبال وإشغال عالية وصلت إلى 100٪.

حملات مكبرة على شواطئ الإسكندرية

وأكد جمال، استمرار الحملات الرقابية، والتأكد من أمن وأمان الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للرواد.

حملات مكبرة على شواطئ الإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً