المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تأجير الدراجات.. وسيلة أطفال كفر الشيخ للفرحة في ثالث أيام عيد الأضحى (فيديو وصور)

أهل مصر
تأجير الدراجات وسيلة أطفال كفر الشيخ للفرحة في ثالث أيام عيد الأضحى
تأجير الدراجات وسيلة أطفال كفر الشيخ للفرحة في ثالث أيام عيد الأضحى

تعيش الأمة العربية العربية والإسلامية فرحة وسعادة كبيرة في هذه الأيام، وذلك بسبب قدوم عيد الأضحى المبارك، وقد احتفل أبناء محافظة كفر الشيخ منذ الساعات الأولى بأول أيام عيد الأضحى، حيث بدأوا احتفالاتهم بأداء صلاة العيد وتبادل التهاني، واتجه عدد من المواطنين لذبح الأضاحي.

تأجير الدراجات

احتفال أبناء كفر الشيخ بالعيد

تعددت مظاهر احتفال أبناء محافظة كفر الشيخ بـعيد الأضحى منذ الساعات الأولى له، وتمثلت أهم مظاهر الاحتفال فى الخروج للحدائق والمتنزهات العامة للاحتفال، وذلك رغم درجات الحرارة العالية التى تشهدها المحافظة هذه الأيام.

واتخذ عدد كبير من المواطنين من العيد فرصة للخروج والتنزه مع الأسرة والعائلة، كما حرص عدد من المواطنين على الذهاب للملاهي للاستمتاع بالألعاب، كما اتجه البعض للشواطئ للهروب من درجة الحرارة المرتفعة.

احتفال الأطفال بالعيد

أما الأطفال فقد كان هم نصيب الأسد من الاحتفال بعيد الأضحى، حيث توافدوا مع أسرهم للحدائق العامة للاحتفال بالعيد، كما توجه بعضهم للشواطئ مع العائلة، أما البعض الأخر فقد ذهب للملاهى للاستمتاع بالألعاب المختلفة، ومنهم من توجه مع أسرته للملاهي الشعبية.

إقبال الأطفال على تأجير الدراجات في العيد

وكان المشهد المسيطر على مظاهر احتفال الأطفال فى محافظة كفر الشيخ عيد الأضحى هو إقبال الأطفال بشكل كبير على تأجير الدراجات فى الحدائق العامة والشوارع، حيث فضَل عدد كبير من الأطفال تأجير الدراجات دون غيرها من الألعاب، وقد أقبل الأطفال من فئات عمرية مختلفة عليه، بل أن الشباب أقبلوا هم الآخرين على تأجير الدراجات.

وحرص عدد من الفتيات أيضاً على الأمر نفسه، وقد علت الفرحة وجوه الأطفال أثناء ركوبهم الدراجات وتجولهم بها فى الحدائق والشوارع، وأما الأهالى فمنهم من كان يدفع ابنه وهو يستقل الدراجة وهو سعيد بفرحة ابنه التى تعلو وجهه، كما حرص آباء آخرون على التقاط الصور لأبنائهم وهم يركبون الدراجات والفرحة تعلو وجوههم تسجيلاً لتلك اللحظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.