اعلان
اعلان

محافظ قنا: لا زيادة في تعريفة الركوب بعد ارتفاع البنزين.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين

البنزين
البنزين

كلف اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مسئولي المواقف وإدارة المرور، بمتابعة مواقف سيارات السرفيس والأجرة، وذلك بعد إعلان زيادة الوقود اليوم الجمعة؛ للتأكد من عدم زيادة تعريفة ركوب السيارات، مع وضع الملصق الخاص بسيارت السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة. 

ارتفاع أسعار البنزين اليوم

وأشار محافظ قنا إلى استمرار العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات الأجرة والسرفيس، وعدم وجود أي زيادة بها، وذلك لعدم وجود أي زيادة في أسعار السولار.

ووجه كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من إدارة مرور قنا ومديرية التموين، وإدارة المواقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب.

وأضاف 'الداودي' أنه يمكن للمواطنين تقديم شكوى على رقمي الخط الساخن لمحافظة قنا ١٥٥٤١ و٣٣٣٧٢٩١ في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

يذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية، قد قامت بتحريك أسعار الوقود مع تثبيت أسعار السولار والكيروسين، اعتبارا من صباح اليوم الجمعة، ضمن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومة ورؤية مصر 2030، بما يضمن إعادة توجيه الدعم لمستحقيه وزيادة الإنفاق الحكومي على الخدمات الأساسية للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض