اعلان

«مغادرة لمنزل الزوجية وقضية خُلع وطعن بالسكين».. تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها ببني سويف

جثة (أرشيفية)
جثة (أرشيفية)

تفاصيل مرعبة ومشاهد مخيفة غابت عنها كل معاني الرحمة والإنسانية وسنوات العشرة التى امتدت لـ14 عاما، هذه هى ملامح جريمة ليلة العيد بين زوجين بشارع المرور بمدينة إهناسيا غرب بنى سويف، والتى انتهت بقيام الزوج بقتل زوجته طعنا بالسكين بـ6 طعنات بالصدر والبطن، وقيامه بمحاولة الانتحار بقطع شرايين يده.

أبطال القصة

الزوج 'محمود' 37 عاما، منجد بلدى بمدينة إهناسيا غرب بنى سويف، والزوجة 'شادية' 28 عاما، عاملة بإحدى المحال التجارية باهناسيا، ولديهما طفلين صغيرين هما 'تبارك وياسين'.

المشهد الأول ' زواج 14 عاما '

تعود بداية القصة إلى قيام ' محمود ' بالزواج من 'شادية ' من 14 عاما، منذ عام 2007، أنجبا طيلة هذه السنوات طفلين هما 'تبارك وياسين'، وعاشا حياة عادية كبقية الأزواج بمحافظة بني سويف، دون أن يشعروا أن النهاية ستكون في غاية الصعوبة والأسى والحزن والتي ستنتهى فيما بعد بقتل إحداهما وسجن الآخر وتشريد الأطفال.

المشهد الثانى ' خلافات زوجية '

بدأت الخلافات الزوجية بين 'محمود وشادية' تأخذ منحنى آخر عن الخلافات الزوجية، حيث تركت الزوجة منزلها وسافرت إلى القاهرة تاركة الزوج والأطفال بالمنزل، وبدأت هوية الخلافات تزداد يوما وراء الآخر.

المشهد الثالث ' مغادرة منزل الزوجية '

حاول الزوج 'محمود' أن يتواصل مع زوجته خلال فترة الخصام، والتي امتدت لمدة شهرين محاولا عودتها للمنزل، إلا أن الزوجة 'شادية' كانت ترفض محاولات زوجها للعودة إلى منزل الزوجية مرة أخرى، مما نتج عنه مزيدا من حالة الاحتقان والغضب من زوجها تجاهها بشكل متزايد.

المشهد الرابع 'قضية خلع'

علم الزوج 'محمود' أن زوجته ' شادية ' سترفع قضية خلع عليه، فذهب إلى المحل التجاري الذي تعمل به زوجته محاولا إرضائها والعودة إلى منزل الزوجية مرة أخرى برفقة طفليهما، ولكن الزوجة كانت مصممة على الافتراق وعدم الرجوع إلى زوجها مرة أخرى.

المشهد الخامس ' شراء السكين '

أصبح الزوج فى حالة من الغضب والضيق والحزن والاستياء بسبب موقف زوجته الرافض لعدم الرجوع إلى منزل الزوجية مرة أخرى، مفضلة حالة الانفصال والافتراق على العيش مع زوجها مرة أخرى، فقام بشراء سكينا فى صباح يوم عرفة 'وقفة عيد الأضحى' بدون داعى وكأنه مسلوب الإرادة بشكل غير مفهوم، وكأنه يريد الانتقام لكرامته وكبريائه اللذان تحاول زوجته أن تهدرهما أمام الجميع على حسب تفكيره الشخصي.

وذهب الزوج إلى المحل التجاري الذي تعمل به زوجته، وبدأ النقاش الذى بدأ في ارتفاع الأصوات وظهور الخلافات بشكل كبير، ووقعت مشاجرة بينهما، والتى انتهت إلى قتل الزوجة بـ6 طعنات بالصدر والبطن.

المشهد الأخير 'طعن الزوجة بالسكين'

وبدأت حالة الشجار في تزايد مستمر وسط اتساع حالة الخلاف بين الزوجين، مما نتج عنه قيام الزوج بطعن زوجته فى صدرها بـ6 طعنات بالصدر والبطن، وقام الزوج بمحاولة الانتحار بقطع شرايين يده للانتحار والتخلص من حياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، وتم نقل الزوج إلى مستشفى بنى سويف التخصصي لإجراء عملية جراحية له.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل