المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في رابع أيام العيد.. زحام شديد في الحدائق والمتنزهات بكفر الشيخ (فيديو وصور)

أهل مصر
زحام شديد في الحدائق والمتنزهات بكفر الشيخ رابع أيام عيد الأضحى
زحام شديد في الحدائق والمتنزهات بكفر الشيخ رابع أيام عيد الأضحى

احتفل أبناء محافظة كفر الشيخ على مدار أربعة أيام بعيد الأضحى المبارك وسط فرحة وسعادة كبيرة شعر بها المواطنون من أبناء المحافظة، وقد تنوعت واختلفت مظاهر احتفال المواطنين بالعيد طوال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتمثلت أهم مظاهر احتفال أبناء كفر الشيخ بعيد الأضحى في الإقبال على الحدائق العامة والمتنزهات مع الأسرة والأطفال لقضاء أجازة العيد.

تزاحم المواطنين بالحدائق

إقبال المواطنين على الحدائق خلال أيام العيد

ورصدت كاميرا "أهل مصر" إقبال المواطنين فى رابع أيام عيد الأضحى المبارك على الحدائق والمتنزهات للاحتفال بالعيد، حيث شهدت الحدائق العامة والمتنزهات طوال أيام العيد إقبال كبير من المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى رغم الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة الذي شهدته المحافظة، وقد شهدت الحدائق العامة والمتنزهات اليوم إقبال وزحام شديد من قبل المواطنين على الحدائق للاحتفال بالعيد مصطحبين أطفالهم وأسرهم للاستمتاع بأجواء العيد.

إقبال كبير من المواطنين على الحدائق رابع أيام العيد

وتزاحم المواطنون بشكل كبير فى الحدائق اليوم وظهر الأطفال بشكل كبير وهم يلهون يلعبون مع الأهل والأصدقاء، ومنهم من لجأ لشراء الهدايا والألعاب المتواجدة بمحيط الحديقة، كما لجأ بعضهم لاستخدام الألعاب المتواجدة بالحديقة للهو واللعب وسط متابعة من الأهل والتقاط الصور التذكارية لأطفالهم.

تجمع المواطنين بالحدائق دون التزام بالإجراءات

وتوافد المواطنون بشكل كبير على الحدائق، دون مراعاة للإجراءات الاحترازية، أو التباعد الاجتماعى، كما لم يلتزم عدد كبير منهم بارتداء الكمامة، وظهر الأهالى فى تجمعات كبيرة فى الحدائق غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والتباعد.

مظاهر احتفال المواطنين بالعيد داخل الحدائق

وشهدت الحدائق تواجد أسر كاملة خرجت للاحتفال بالعيد، كما شهدت الحدائق تواجد باعة جائلين لبيع الهدايا وألعاب الأطفال إضافة إلى بيع الحلوى والأطعمة والمشروبات للمواطنين إضافة إلى الهدايا، وانتشر بالحدائق الألعاب المتنوعة والمختلفة التى أقبل عليها الأطفال.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 688 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 24 حالة وفاة