المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ الشرقية يستجيب لشكاوى المواطنين ببعض مراكز المحافظة ويأمر بسرعة حلها

أهل مصر
ازالات
ازالات

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتورة سحر لطفى رئيسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالمهدية ومشرف القرية ومسئول الإزالات بإيقاف حالة تعدي عبارة عن صبة سقف للدور الثالث علوي بعزبة أبو ضبه التابعة لقريه الشبراوين على مساحة ٨٠ متر.

إزالة التعدي:

كما تم تنفيذ إزالة لحالة تعدي بعزبه السناطي بقرية العلاقمة على مساحة ١ قيراط عبارة عن سور بالدبش الأبيض من أربع جهات إرتفاع 2 متر خارج الحيز العمراني وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تنفيذ إزالة بمركز الإبراهيمية:

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بتنفيذ إزالة لسلم مقام بالمخالفة لمنزل تحت الإنشاء متعدي صاحبه علي الشارع وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ازالات

وفي سياق متصل توجهت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع مسؤول الإنارة بمجلس المدينة وإدارة الكهرباء بالمركز لمعاينة شكوى أهالي قرية بهنباي على الطبيعة بسبب الظلام الذي يسود القرية وعلي الفور تم صيانة أعمدة الإنارة وكشافات الليد بالأعمدة لرفع كفاءة الانارة بشوارع القرية حفاظاً على سلامة وأرواح وممتلكات المواطنين.

وكان "واتس آب" محافظ الشرقية أستقبل شكوى من أهالي مركز ومدينة الزقازيق يتضررون الظلام الدامس بشوارع قريه بهنباي.

المحافظ

وأهالي القرى التابعة لمركزي ههيا والإبراهيمية من قيام بعض المواطنين المخالفين بالتعدي بالبناء المخالف بدون تراخيص قانونية.

قدم الأهالي الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الإستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 688 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 24 حالة وفاة