طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بالإسكندرية بعد انتهاء الفيزياء: "إحنا ضحايا التجربة" (فيديو وصور)

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية
طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

سادت حالة من الحزن بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، اليوم السبت، عقب صعوبة آداء امتحان مادة الفيزياء بمقر لجنة الفواطم بمنطقة محطة الرمل، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، حيث تجمع أولياء الأمور أمام البوابات الرئيسية بمقر لجنة الفواطم بمنطقة محطة الرمل، لاستقبال أبنائهم الطالبات وسط حالة من القلق والتوتر.

حزن بين طلاب الثانوية العامة بسبب مادة الفيزياء

طلاب الثانوية العامة

وقالت الطالبة إنجى رشاد، طالبة بمدرسة الفواطم الثانوية، إن امتحان مادة الفيزياء جاء من 50 سؤال ويحتاج إلى وقت كافِ لحل الأسئلة الصعبة في مادة الفيزياء.

وأوضحت هبة عمر، لـ'أهل مصر'، طالبة بمدرسة الفواطم، أن أسئلة مادة الفيزياء صعبة وتحتاج إلى طالب متميز للانتهاء من الإجابة على الأسئلة، لمادة الفيزياء تحتاج الدقة في مراجعة الإجابة قبل حلها وإشارات أن عدد كبير من الطلاب حل الأسئلة بنسبة 30 سؤال من 50 سؤال شامل في مادة الفيزياء.

كانت لجان الثانوية العامة بالإسكندرية، فتحت أبوابها أمام 26 ألف و99 طالبا وطالبة، لخوض امتحانات الثانوية العامة، في مادة الفيزياء للشعبة العلمية، من مجموع 46 ألفا و481 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

صعوبة امتحان مادة الفيزياء تقلق طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية

وانطلقت عمليات دخول طلاب الثانوية العامة، في الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة الواحدة وفقاً لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن يتمّ بدء دخول طلاب الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً