اعلان

حريق هائل في شقة سكنية ببني سويف (صور)

حريق شقة سكنية في سمسطا
حريق شقة سكنية في سمسطا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز ومدينة سمسطا ببنى سويف، اليوم الأحد، من السيطرة على النيران التى اشتعلت في إحدى الشقق السكنية، بشكل كامل، قبل اتساع نطاق الحريق بالشقق السكنية المحيطة بها.

الحريق

اشتعال النيران في شقة سكنية بسمسطا

وفوجئ الأهالى بمدينة سمسطا ببنى سويف، باشتعال النيران في إحدى الشقق السكنية بالدور الثالث، وتم استدعاء سيارات قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق الذي نشب بداخل الشقة، دون وجود إصابات بشرية.

أثناء الحريق

احتراق محتويات شقة سكنية في سمسطا

وأسفر الحريق عن تفحم أجزاء كبيرة من محتويات الشقة السكنية، دون حدوث إصابات بسكانها، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأسباب الحريق.

وشهدت مدينة بني سويف، فى وقت سابق، اندلاع حريق هائل في أحد المحلات التجارية، وتم استدعاء قوات الحماية المدنية؛ للسيطرة على الحريق، وعدم اتساعها بالمناطق المجاورة له.

وانتقلت سيارات قوات الحماية المدنية ببني سويف، برفقة سيارات الإسعاف، إلى مكان الحريق، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم السيطرة على الحريق، وإخمادها بشكل كامل.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة بني سويف، السيطرة على الحريق الذي نشب بإحدى المحلات بشارع عبدالسلام عارف بمدينة بني سويف، وإنقاذ الأهالى دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، وتم السيطرة على الحريق، وتحرير محضر بالواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً