اعلان

نيابة ديرب نجم تنتدب الطب الشرعي لتشريح جثة ربة منزل عثر على جثتها بإحدى ترع الشرقية لبيان سبب الوفاة

الضحية
الضحية

أصدرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، ومعرفة محمد أبو الليل، وكيل النائب العام، اليوم الأحد، قرارًا بانتداب لجنة من الطب الشرعي؛ لتشريح جثة فتاة عُثر عليها غارقة في مياه ترعة 'سنتماي' التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، وذلك لبيان سبب الوفاة بعدما عُثر عليها بعد ساعات من تغيبها عن منزل أسرتها بدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

الضحية

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير

امن الشرقيه إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة غارقة في مياه ترعة 'سنتماي'، التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

الضحية

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث جرى انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لفتاة تُدعى 'عزة.ح' 23 سنة، مُقيمة بقرية 'قرموط صهبرة' التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وأنها متغيبة عن منزل أسرتها قبل ساعات من اكتشاف جثتها، فيما لم تحرر أسرتها بلاغًا باختفائها لعدم انقضاء المدة القانونية الكافية لذلك.

الضحية

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية