اعلان

غياب 145 طالبا عن امتحان اللغة الأجنبية الأولى للشعبة العلمية ببني سويف

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

قالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الأحد، إن 145 طالبا وطالبة قد تغيبوا عن أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي ببني سويف.

امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي وأوضحت 'يوسف'، أن طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي ببني سويف يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية في 62 لجنة على مستوى المحافظة، في ظل توافر الإجراءات الاحترازية والوقائية الجاري تنفيذها طبقا لخطة المحافظة المعدة مسبقًا بالتنسيق مع الجهات المعنية.

التربية والتعليم ببنى سويف

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف أنه تم الالتزام بتنفيذ بكافة الإجراءات الاحترازية وتوفير كل سبل الراحة لطلاب الشعبة العلمية للصف الثالث الثانوي، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات اللغة الإنجليزية للشعبة العلمية 10290 طالبا، حضر 10145 طالبا، فيما تغيب 145 طالبا عن أداء الامتحان.

وأضافت، إنه تم توفير المناخ الصحي الأمن لطلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف، على مستوى 62 لجنة، موضحة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتوفير أعلى درجات الحماية لطلاب الصف الثالث الثانوي ببني سويف، على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي