المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"الإنجليزية" ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية بالقليوبية (صور)

أهل مصر
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

عبر طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية بمحافظة القليوبية عن فرحتهم لسهولة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن فقرة القطعة الثانية جاء بها سؤال صعب، ولكن الامتحان في مجمله سهل جدا، حسب وصفهم.

طلاب الثانوية العامة

وأكد الطلاب انهم لم يتوقعوا سهولة الامتحان بسبب صعوبة الامتحانات السابقة، موضحين أن مستوى الامتحان سهل جدا لأي طالب وفي مستوى جميع الطلاب.

طلاب الثانوية العامة

أعلن مصدر بغرفة العمليات المركزية للتربية والتعليم في القليوبية، غياب 179 طالبا في امتحانات اللغة الانجليزية للشعبة العلمية اليوم حيث حضر 21586من 21765 إجمالي على مستوى لجان الامتحان بالمحافظة.

طلاب الثانوية العامة

وأشار إلى أنه تم نقل طالب وطالبة للمستشفى بلجنتي ثانوية عامة بإدارة الخانكة وشبين القناطر، لإصابتهم بإعياء وهبوط بالدورة الدموية خلال تواجدهم باللجنة، وجارٍ تقديم العلاج اللازم.

وأدى اليوم الإثنين، طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، شعبة العلمي "علوم ورياضيات" امتحان مادة اللغة الانجليزية، بنحو 21765 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العام هذا العام مُوزعين على 135 لجنة على مستوى المحافظة.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ضرورة توفير كافة السبل لأداء الامتحانات في حالة من الهدوء والاطمئنان لدى الطلاب، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى ضرورة المتابعة المستمرة لجميع اللجان.

طلاب الثانوية العامة

عاجل
عاجل
بعد تلقيها أغلى حقنة في العالم.. وفاة الطفلة ليال المصابة بضمور العضلات الشوكي