اعلان

بعد اختفائه في ليلة زفافه بالدقهلية.. أحد أقارب العريس: يعاني من مرض نفسي

العريس
العريس
كتب : عمروعلى

قال أحد أقارب العريس المختفى فى قرية كفر الحطبة، بمدينة شربين، التابعة لـمحافظة الدقهلية، إنه كان يعانى من حالة نفسية من فترة طويلة، وتم عرضه على أكثر من طبيب، موضحًا أنه من المرجح أن يكون سبب اختفائه مروره بحالة نفسية سيئة وسيعود بعد ذلك.

وأضاف، أن الجميع بدأ فى رحلة البحث عليه أكثر من 48 ساعة كاملين، ولمن لم يتم العثور عليه حتى الآن، وقام الأهلى بالبحث عن طريق مكبرات صوت في القرى والمدن المجاورة.

كانت قرية 'كفر الحطبة'، التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية، شهدت اختفاء عريس قبل ساعات من يوم حفل زفافه، ولم تتوصل أسرته لمكانه حتى الآن، وبدأ أهالى القرية في البحث عنه.

بداية الواقعة

قام العريس الذي يدعى 'وليد رمضان رمضان محمد' يبلغ من العمر 28 عاما، بعد انتهاء مراسم كتب الكتاب، بالتجهيز لليلة فرحه في القرية وتجهيزات ليلة الزفاف، حيث قام بشراء البدلة، وبدأ تجهيزات ليلة العرس، وفوجئ الجميع بأن العريس لم يكن متواجدا منذ أمس السبت، في ليلة الحنة، وبدأت رحلة البحث عنه من قبل أهالي القرية بمكبرات الصوت فى جميع أنحاء مركز شربين، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وروى 'أحمد عبد الرؤوف' أحد أهالى قرية 'كفر الحطبة'، لـ'أهل مصر'، أن العريس كان يستعد للاحتفال، ولكن فجأة اختفى ولم يعرف أحد مكانه حتى اليوم، حيث كانت الليلة فرحه وأمس كانت ليلة 'الحنة'، وكانت جميع التجهيزات منتهية من طهي الطعام وإعداد مراسم الزواج.

وبسؤال جميع أقارب العريس المختفي، أكدوا أنه لا توجد أي مشاكل مع خطيبته تدفعه للاختفاء، مطالبين الأجهزة الأمنية بالبحث عنه والوقوف على سبب اختفائه المفاجئ في ليلة زفافه.

WhatsApp
Telegram