اعلان

مصدر بأورام قنا يكشف حالة والد الأطفال الثلاثة ضحايا التسمم: شارب سم قوي

ننشر الحالة الصحية لموظف حالة التسمم ومصرع أطفاله الثلاثة في قنا
ننشر الحالة الصحية لموظف حالة التسمم ومصرع أطفاله الثلاثة في قنا

كشف مصدر مسئول بمركز أورام قنا، عن وضع الحالة الصحية لموظف السكة الحديد الذي تعرض لواقعة التسمم السبت الماضي، ونتج عنها مصرع أطفاله الثلاثة وإصابته بغيبوبة وتم تحويله من مستشفى فرشوط المركزي لغرفة العناية المركزة بأورام لخطورة حالته الصحية.

الحالة الصحية لوالد الأطفال ضحايا التسمم في قنا

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ'أهل مصر' أن المريض حالته الصحية تحسنت نسبيًا وبدأ يتحدث ويأكل ويمشي بصورة جيدة جدا، وتم استجوابه من قبل الأجهزة الأمنية أمس عن تفاصيل الواقعة البشعة بعد تعرضهم لحالة تسمم مفاجئة أودت لمصرع أبنائه الأطفال الأشقاء الثلاثة ضحايا التسمم وإصابة الوالد.

غرفة العناية المركزة بمركز أورام قنا

تعافي والد الأطفال ضحايا التسمم في فرشوط

وأوضح المصدر، أنه من خلال علاج موظف السكة الحديد توضح أنه تعرض لحالة تسمم شديدة وغير موضح نوعه والذي سوف تبينه الأجهزة الأمنية من خلال تقرير الطب الشرعي، موكدًا أنه في حالة جيدة وسوف يقرر خروجه عقب ظهور التحاليل الأخيرة والتي قد تكون مساء اليوم الثلاثاء.

ترجع بداية القصة إلى مساء السبت الماضي، عندما تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، امن مركز شرطة فرشوط، بإصابة رأفت جلال 35 عاما، ومصرع أطفاله الثلاثة ، أميرة 8 أعوام، وأمير 7 أعوام، وآدم، 9 أعوام بحالة تسمم، بقرية كوم البيجا في فرشوط.

وأدلت الأم بأقوالها عقب مصرع أطفالها الثلاثة وإصابة زوجها بحالة تسمم، بأنهم 'شربوا عصير مُعلب'، وثم قالت تناولوا بطيخ أيضًا قبل خروجهم من المنزل لكنها لم تأكل معهم، لذلك تم التحفظ عليها لحين ظهور تقرير الطب الشرعي ومعرفة سبب وفاة الأطفال فجأة.

جاري استكمال التحقيقات حول الواقعة من قبل الأجهزة الأمنية لكشف ملابساتها وسوف الوفاة ونوع التسمم الذي أودى بحياة 3 أطفال وإصابة والدهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل