اعلان

الأول على الدبلومات الفنية في قنا: كنت بذاكر 6 ساعات.. وحلمي أكون مهندس ميكانيكا

محمد منصور الأول على الدبلومات الفنية في قنا
محمد منصور الأول على الدبلومات الفنية في قنا

عبّر محمد منصور زهري، 19 عامًا، ابن قرية 'حاجر دنفيق'، مركز نقادة، غرب محافظة قنا، والأول على مستوى الجمهورية بمدارس التعليم والتدريب المزدوج الملحقة بمدرسة قنا الزراعية فني محطات وشبكات الشرب، عن فرحته الشديدة بحصوله على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية بمجموع 98.77 %.

أول تعليق من الأول على الدبلومات الفنية في قنا

وقال الأول على الدبلومات الفنية في محافظة قنا، إنه كان حلمه إكمال دراسته والالتحاق بمعهد فني صناعي ومنه لكلية الهندسة قسم ميكانيكا، وذلك السبب الذي جعله يلتحق بمدرسة مياه الشرب في قنا، لتحقيق حلمه إضافة لاكتساب خبرات من المدرسة الحديثة داخل محافظته.

وأضاف الطالب، أن لديه 4 أشقاء ووالديه أول من شجعوه على تحقيق حلمه وتوفير كافة احتياجاته ليتمكن من المذاكرة جيدًا، حيث كان يذاكر 6 ساعات يوميًا فترة الامتحانات لتحقيق حلمه وحلم أسرته ويصبح مهندس ميكانيكا.

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي 2020/2021.

ووجه وزير التربية والتعليم التهاني لأوائل الدبلومات الفنية، متمنيًا لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن إجمالي الطلاب الحاضرين قد بلغ (776020) منهم (18110) نظام السنوات الخمس، (757541) نظام السنوات الثلاث، (369) بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

WhatsApp
Telegram