اعلان

أول الجمهورية على «مياه الشرب والصرف الصحي» ببنها: التعليم الفني ليس وصمة بل صانع الحياة

الأول على مدارس مياه الشرب والصرف الصحي
الأول على مدارس مياه الشرب والصرف الصحي

عبرّ الطالب عبد الله رضا عبد الله عبد الحليم عن سعادته بحصوله على المركز الأول على الجمهورية في المدارس الفنية لمياه الشرب والصحي قسم معالجة وضبط جودة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد بمحافظة القليوبية بنظام الثلاث سنوات بمجموع 696 من 700 درجة.الأول على مدارس مياه الشرب والصرف الصحي

وأكد عبدالله أنه يعلم النجاح بتفوق ولكن لا يتوقع الترتيب الأول على مستوى الجمهورية، قائلا 'حققت حلم اسرتى.. وسعيد بالتفوق'، موضحا أنه كان يجتهد في مذاكرته حتي حصوله على المركز الأول بنسبة 99.4% .

وأكد عبد الله أن التعليم الفني ليس وصمة وطريق سهل لكليات القمة ويختصر طرق كثيرة، قائلا: التعليم الفنى هو صانع الحياة.

وقال عبد الله إن مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي ومدارس التكنولوجيا التطبيقية طفرة كبيرة في التعليم سواء الفني أو العام، وتمثل نهضة تكنولوجية عظيمة ومستوى تعليمي ومناهج ومباني وطريقة تدريس وتدريب لا مثيل لها.

أوضح عبد الله أن والده مهندس ميكانيكا، ويعمل في مجال مدارس مياه الشرب والصرف الصحي، كما أن مثله الأعلى وتمني أن يصبح مثله.

ووجه عبد الله الشكر لوالدته ووالده الذين هما السبب الحقيقي في تفوقه وحصوله على المركز الأول في دبلوم المدارس الفنية للتكنولوجيا التطبيقية، مؤكدا أن والدته موظفة بالبريد وكانت خيرعون له ولأشقائه لمساعدتهم على التفوق.

وقالت سناء حامد، والدة عبد الله، إن الأسرة كانت توفر له جميع متطلباته، وتهيئة الجو الجيد لمذاكرة دروسه، حيث أنه عُرف عنه التفوق منذ التعليم الأساسي، ويواصل الليل بالنهار ليحقق حلم والده ويلتحق بكلية الهندسة.

الأول على مدارس مياه الشرب والصرف الصحي

WhatsApp
Telegram