أولى الثانوية الزراعية بعد تهنئة محافظ الشرقية: طلعت أول السلم وهكمل بنفس الحماس (صور)

الطالبة
الطالبة

'سعيدة بتهنئة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وأشعر بالفخر وحققت أول حلم في مشوار حياتي، وطلعت أول درجة من السلم، وهكمل بنفس الحماس، وأحقق طموحي الذي تعبت من أجله أيام وشهور'.. هذه أول كلمات علقت بها الطالبة المتفوقة، فاطمة زين يوسف، ضمن المدارس الثانوية الفنية الزراعية، بعدما هنأها محافظ الشرقية على تفوقها، لافتة إلى أنها تود الالتحاق بكلية الزراعة وتجتهد بالدراسة لتصبح أستاذة بالجامعة.

الطالبةوعلقت فاطمة، على تهنئة محافظ الشرقية لها: 'حسيت بفخر وسعادة وأسرتي كانت فرحانة وفخورين بيا، بمكالمة الدكتور ممدوح غراب، ودا يدفعني للإصرار على مواصلة الجهد وتحقيق التفوق، وهكمل المشوار وأكون لي كيان في المجتمع، بالدراسة والتفوق في كل المراحل القادمة.. حسب قولها'.

الطالبة

وهنأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم، الطالبة فاطمة زين يوسف العوضي، الحاصلة علي المركز الأول على مستوى دبلومات المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، متمنيًا لها المزيد من التفوق والتميز.

وحصلت 'فاطمة' الطالبة بمدرسة سلطان العويس الثانوية للتعليم والتدريب المزدوج بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، على المركز الأول بدبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية للتعليم والتدريب المزدوج، بمجموع 567 درجة من 590 درجة، بنسبة نجاح 96.1%.

وأجرى محافظ الشرقية، اتصالًا هاتفيًا بالطالبة فاطمة، أعرب خلاله عن سعادته بتفوقها الدراسي وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

ومن جانبها، أعربت الطالبة فاطمة زين يوسف العوضي، عن سعادتها بتفوقها وتهنئة محافظ الشرقية لها، والتي تُمثل دافعًا قويًا لها لمواصلة النجاح والتفوق في المراحل الدراسية المُقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً