اعلان

قتلت أطفالها الثلاثة بالسم في قنا.. العشيقان يمثلان جريمتهما والنيابة تأمر بحبسهما

الأم وعشيقها تقتل أطفالها بالسم في قنا
الأم وعشيقها تقتل أطفالها بالسم في قنا

مثلت الأم وعشيقها، أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية بفرشوط جريمتهما، بمقتل أطفالها الثلاثة وإصابة زوجها بوضع السم لهم في العصير.
حبس الأم وعشيقها بعد تمثيل جريمتهما في قنا

وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار أنور البطش مدير نيابة فرشوط، والمستشار أحمد عرابي، وكيل النيابة، وبمعاونة محمد فرج وعمرو أبو ضيف وكيلي النائب العام وسكرتارية تحقيق هاني شنودة وحازم نور الدين، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعي لهما التجديد في الميعاد القانوني.

تسمم الأطفال الثلاثة وإصابة الأب

واعترفت الأم، 26 عامًا، وعشيقها سائق، 26 عامًا بوجود علاقة بينهما واتفاقهما علي التخلص من زوجها وأولادها لزواجهما بعد ذلك.

وأضافا في اعترافهما أنه يوم الواقعة قام المتهم بإحضار مادة سامة ووضعها فـي عبوات عصير وإعطائها للمتهمة والتي قامت بتقديمها للمجني عليهم رأفت جلال، 35عامًا، زوجها وأطفالها الثلاثة أمير وأميرة وآدم' ونتج عن ذلك إصابة الأب ومقتل الأطفال.

ترجع بداية القصة إلى مساء السبت الماضي، عندما تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة فرشوط، بإصابة رأفت جلال 35 عاما، ومصرع أطفاله الثلاثة ، أميرة 8 أعوام، وأمير 7 أعوام، وآدم، 9 أعوام بحالة تسمم، بقرية كوم البيجا في فرشوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً