اعلان

ضبط 600 عبوة أدوية منتهية الصلاحية وأعشاب مجهولة المصدر في بني سويف

وكيل وزارة التموين ببني سويف
وكيل وزارة التموين ببني سويف

أسفرت حملة مديرية التموين ببني سويف، عن ضبط 500 عبوة أدوية منتهية الصلاحية و100 عبوة أعشاب طبية وأدوية مجهولة المصدر بإحدى الصيدليات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مديرية التموين ببني سويف

وأضافت مديرية التموين ببني سويف، أنه تم تحرير 12 محضرا لمخالفات بالمخابز البلدية تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن وعدم نظافة الأدوات والتجهيزات وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القياسية.

جاء ذلك خلال مناقشة محافظ بني سويف لتقرير عرضه المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ببني سويف، بشأن جهود ونتائج الحملات التفتيشية التي تنفذها مديرية التموين والتجارة الداخلية، والذي تضمن القيام بحملة تموينية مشتركة بمركز ومدينة الواسطى شمال المحافظة، وبالتنسيق مع الصحة والطب البيطري، في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط فى الأسواق؛ حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بكافة مراكز المحافظة السبع.

وشدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على استمرار تكثيف الرقابة على كافة المنشآت الطبية والصيدليات ومنافذ بيع المستلزمات الطبية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الغير مرخصة منها، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار، وكذلك تشديد الرقابة على جودة إنتاج الخبز المدعم وعدم التلاعب في حصص الدقيق المقررة، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً