اعلان

قتلناهم بسم كلاب خوفا من الفضيحة.. اعترافات المتهمة بقتل أطفالها بمساعدة عشيقها في قنا

اعترافات قاتلة أطفالها الثلاثة بمساعدة عشيقها في قنا
اعترافات قاتلة أطفالها الثلاثة بمساعدة عشيقها في قنا

اعترفت المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة وإصابة زوجها بمساعدة عشيقها بقرية كوم البيجا في فرشوط بمحافظة، أمام النيابة بأنهما اتفقا عدة مرات في السابق على تنفيذ جريمتهما لكن لم ينجحا، وفي المرة الأخيرة خططا جيدًا للتخلص منهم خاصة أن زوجها بدأ يشك في أمرهما وحديثهما الكثير، وظنت الزوجة بأنه سوف يقوم بفضحها وقتلها لو كشف علاقتها الغير شرعية مع عشيقها.

اعترافات خطيرة للمتهمة بقتل أطفالها بمساعدة عشيقها في قنا

وأضافت المتهمة، أنها خططت مع عشيقها لتنفيذ جريمتهما، لذلك سافر العاشق لشراء 'سم كلاب مسعورة' من محافظة أخرى بوجه بحري، حتى لا يشك فيهما أحد من أصحاب المحلات في قنا.

وتابعت أنهما يوم ارتكاب الواقعة، أوهمت زوجها بأن طفلتها الصغيرة مريضة وتريد فحصها عند الطبيب وأقنعته بالخروج معها بصحبة الأطفال بحجة 'تغيير جو'، وعند وصولهم للطبيب استغلت انشغال زوجها مع أطفاله وذهبت لعشيقها كان ينتظرها على بداية سلم العيادة، وأعطاها 4 عبوات عصير ممتلة بسم الكلاب، فوزعتهم على أطفالها وزوجها بغرض قتلهم.

وبعد دقائق من تناولهم العصير ظهرت علامات إعياء شديدة على الأطفال ووالدهم، من شدة تأثير السم، لذلك لقيوا وفاتهم في الحال وانتقل الأب في حالة خطرة إلى المستشفى المركزي ومنها إلى مركز الأورام بعد دخوله في غيبوبة.

ترجع بداية القصة إلى مساء السبت الماضي، عندما تلقى اللواء محمد ابو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، امن مركز شرطة فرشوط، بإصابة رأفت جلال 35 عاما، ومصرع أطفاله الثلاثة ، أميرة 8 أعوام، وأمير 7 أعوام، وآدم، 9 أعوام بحالة تسمم، بقرية كوم البيجا في فرشوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)