اعلان
اعلان

المؤبد لصاحب مكتب رحلات لحيازته 50 طربة حشيش بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم قنصوة،رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار السيد أحمد شومة، والمستشار ياسر حسن حسان، وسكرتير الجنايات علي حسين علي بالسجن المؤبد للمتهم ' ش.ع.خ' صاحب مكتب رحلات لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

بداية الواقعة قيام المتهم بالاتجار في المخدرات

البداية في الواقعة المقيدة في القضية ،رقم 36312 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطار، من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

التحريات المتهم بحوزته كمية 50 طربة حشيش في منزله

صورة أرشيفية

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات .قيام المتهم ' ش.ع.خ' 45 سنة صاحب مكتب رحلات وشهرته 'الاستاذ' بالإتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش، فتم إستصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه وعقب تنفيذ القرار، تم ضبطه داخل محل سكنه، والعثور علي حقيبة وبفضها، عثر بداخلها على عدد خمسون طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي اثنين وعشرون ألف وثلاثمائة وخمسة وسبعون جنيها، وهاتف محمول، فتم إلقاء القبض عليه.

وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع في المواد المخدرة والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه علي النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض