اعلان

تركيب ماكينات صراف آلي بمراكز الشباب بقرى القليوبية

توقيع العقود
توقيع العقود

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أنه فى إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي وطبقا للبروتوكول المبرم بين الوزارة والبنك الأهلي وكذلك الضوابط التنظيمية لإقامة ماكينات الصراف الآلي بمراكز الشباب.

عقدت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، بروتوكول تعاون بينها وبين البنوك، وذلك لدراسة إمكانية عمل ماكينات صراف آلي Atm بمراكز الشباب التابعة للمديرية وخصوصا بـمراكز الشباب في القرى، والذي تم تعاقد مع هيئة شبابية بالمحافظة.

تقوم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بتسهيلات تركيب ماكينة صراف آلي بمراكز الشباب بالمحافظة، وجارى تركيب في المراكز التالية، مركز شباب طنط الجزيرة في خلال أربعة أشهر من توقيع العقد وحسب الخطة الزمنية للبنك.

حضر التوقيع الدكتور محمود الصبروط وكيل الوزارة للشباب والرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الشباب، ووليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة، كيرلس كمال مسئول تعاقد البنك الاهلى بمحافظة القليوبية، ومحمد شمس الدين نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأكد الصبروط على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الإنسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة.

وحرص على نشر أكبر عدد من الماكينات بالقرى لتسهيل عملية صرف المعاشات والمرتبات فى ظل جائحة كورونا وتقليل التزاحم والتكدس على الماكينات بالمدن، ويأتي ذلك تحت رعاية وإشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً