اعلان

مواطنون يناشدون أهل الخير ورجال الأعمال بمساعدة عروسين احترقت شقتهما قبل الزفاف بيومين

الشقة
الشقة

طالب رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، المواطنين وأهل الخير وكذلك رجال الأعمال، بمساعدة العروسين الشابين، اللذين احترقت شقتهما بمحتوياتها قبل زفافهما بأيام بإحدى قرى الشرقية، خلال الأيام القليلة الماضية.

اراء رواد الفيس بوك

الحزن يخيم على قرية السلامون بههيا:

وكانت قرية السلامون التابعة لمركز ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية، شهدت حادثا مأسويا وحزنا بين أهالي القرية، بعد اندلاع حريق هائل في شقة عروسين قبل يومين من زفافهما، ما أدى لاحتراق الشقة بالكامل، إذ أدت النيران المشتعلة إلى احتراق محتوياتها من أثاث ومفروشات وأجهزة كهربائية، ما تسبب في حالة من الحزن سادت بين أسرتي العروسين وأهالي القرية.

الحريق

اخطارا بالحريق لمديرية الأمن:

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة ههيا بلاغا بنشوب حريق في شقة بقرية السلامون التابعة لدائرة المركز .

الاراء

قوات الحماية المدنية تسيطر على الحريق:

وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء بإشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية، وتبين أن الشقة ملك شخص يدعى «ع . إ»، وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات في الشقة والتهام مفروشات وأجهزة كهربائية ورجحت المعاينة الأولية، أن ماسًا كهربائيًا وراء حدوث الحريق.

المساعدة

الحماية المدنية تسيطر على الحريق:

تمكنت قوات الحماية من السيطرة على النيران وتمكنت من إخمادها وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات وقررت انتداب المعمل الجنائي لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد سبب الحريق.

الشقة

المساعدة

رواد السوشيال ميديا: حسد:

وبعد انتشار الاخبار حول الواقعة على السوشيال ميديا، أعرب المواطنون عن بالغ حزنهم، وطالبوا بمساعدة العروسين، فيما أرجع البعض سبب الحريق إلى الحسد، مؤكدين بأن العين حق حسب تعليقاتهم.

WhatsApp
Telegram