اعلان
اعلان

تغيب 148 طالبًا عن امتحان الاستاتيكا والأحياء بكفر الشيخ

غرفة عمليات كفر الشيخ
غرفة عمليات كفر الشيخ

لم ترصد غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات التربية والتعليم، أي تجاوزات في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2021، اليوم السبت، بـ 86 لجنة موزعة على 12 إدارة تعليمية، خلال أداء طلاب الشعبة العلمية امتحانى الأحياء والاستاتيكا، كما لم ترصد أي حالات غش.

وتابع اللواء جمال نور الدين، أعمال الامتحانات، موجهاً بتوفير سبل الراحة لإنجاح سير الامتحانات بهدوء ويسر على أبنائنا طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ كفر الشيخ.

وصول كراسات الامتحان لمقر اللجان

كما تابعت غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان ومتابعة لجان سير الامتحان والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

تغيب ١٣٣٩٧ طالبا عن الامتحان

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم: 'أدى امتحاني الأحياء والاستاتيكا 13397 طالبا بالشعبة العلمية، وتغيب عن أداء الامتحان 148طالبا، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب 99٪ موزعين على 86 لجنة في 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

امتحانات الثانوية بلا شكاوى

وأكد تامر وهدان، المشرف العام على امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، أنه لم يتم رصد أي شكاوى خاصة داخل اللجان، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة الثلاثية لـ امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١، تابعوا تجهيز اللجان قبل وبعد الامتحان، وتوافر أدوات التعقيم بكل لجنة وتجهيز الاستراحات الخاص برؤساء اللجان والملاحظين وتوفير سبل الراحة لهم، وأضاف أن غرفة العمليات لا تزال منعقدة لمتابعة عودة أوراق الإجابة لحين وصولها لمقرات لجان النظام والمراقبة بـ محافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء