نقابة الصحفيين تتسلم أرض نادي سابا باشا بالإسكندرية بعد الاستيلاء عليها 8 سنوات

فكري عبد السلام نقيب صحفيين الإسكندرية
فكري عبد السلام نقيب صحفيين الإسكندرية

استلمت نقابة الصحفيين بمحافظة الإسكندرية اليوم السبت، أرض النادي البحري للنقابة بمنطقة سابا باشا بعد الاستيلاء منذ 8 سنوات من قبل الخارجين عن القانون، وقامت الأجهزة التنفيذية بـمحافظة الإسكندرية ترافقها قوة أمنية من مديرية أمن الإسكندرية بتسلم أرض النادي، في وجود فكري عبد السلام نقيب صحفيين الإسكندرية.

البلطجية يستولون على أرض الصحفيين

صورة إزالة المعدات للبلطجية

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وافق على طلب نقابة الصحفيين بجدولة القيمة المالية الخاصة أرض النادى البحرى للصحفيين في سابا باشا بالاسكندرية، والتزام النقابة بتسديد دفعة فورية من المتأخرات المتراكمة عليها، مؤكدا على ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة لتعظيم موارد الدولة واستغلالها فيما يخدم المواطن السكندري.

إنهاء تسليم أرض نادي نقابة الصحفيين بالإسكندرية

نقابة الصحفيين تستلم أرض النادي

جاءت موافقة المحافظ خلال لقائه، بمقر ديوان عام المحافظة، بالدكتور ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، في شهر فبراير الماضي، وكل من محمد شبانة أمين عام النقابة، وفكرى عبدالسلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، لمناقشة آخر التطورات الخاصة بأرض النادى البحرى بمنطقة سابا باشا الخاص بأعضاء نقابة الصحفيين والمخصص للنقابة منذ ما يقرب من 50عاما.

بدوره قام فكري عبد السلام نقيب الصحفيين بالإسكندرية، بالتنسيق مع المحافظة، وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة، وأعلن أنه سيتم قريبا البدء في إنشاء النادي البحري على أحدث طراز طبقا للاشتراطات البنائية بالمنطقة واستخراج التراخيص اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً