اعلان
اعلان

إحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل لسرقة أموالها في بنها للمفتي

ارشيفيه
ارشيفيه

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الأولى، بإحالة أوراق المتهم 'محمد م. إ. م'، في القضية رقم 3893 لسنة 2021 قسم أول بنها، والمقيدة برقم 1017 كلى شمال بنها، لفضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي في إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار ثروت محمود عامر، وعضوية المستشارين خالد حلمي الشباسى، وشريف محمد السباعى، وأمانة سر نصر الغنيمي الشافعي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهم في 22 أبريل من العام الحالي، قتل المجني عليها 'خديجة ع. م. ش'، عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد، بأن توجه إلى سكن الضحية بناحية قسم أول بنها لسرقة محتواه حتى ولو اقتضى ذلك هلاكها، حيث أعد لتنفيذ مأربه 'مفتاح مصطنع'.

وتابعت المحكمة، أن المتهم ما إن تمكن من الدخول إلى مسكن الضحية حتى أمسك بعنقها ضاغطا عليه بقوة قاصدا من ذلك إزهاق روحها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت، إلى أنه كان غرض المتهم من ارتكاب تلك الجناية التأهل لارتكاب جنحة، وهي أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول والمبلغ المالى المبين بالتحقيقات والمملوكين للمجني عليها، ثم لاذ بالفرار على النحو المبين بالتحقيقات.

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط المتهم، والذي أدلي باعترافات تفصيلية حول الواقعة، كما اعترف بارتكاب الجريمة أمام النيابة العامة، والتي أمرت بحبسه، والتصريح بدفن جثة المجني عليها بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وضبط أداة الجريمة، ثم أحالت المتهم للمحاكمة العاجلة عن جريمته النكراء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل