اعلان
اعلان

محافظ الشرقية: تخصيص 5 أفدنة لسوق المواشي بعزبة المسلمية.. واليوم أول أيام العمل

أرض السوق بالمسلمية
أرض السوق بالمسلمية

خصصت محافظة الشرقية قطعة أرض على مساحة 5 أفدنة بطريق عزبة المسلمية التابعة للوحدة المحلية ببردين بمركز ومدينة الزقازيق، وتمت معاينتها على الطبيعة وذلك لإقامة سوق جديد للمواشي عليها بدلاً من السوق القديم.

بداية العمل بالسوق اليوم الثلاثاء:

أوضح محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، أنه سيبدأ أولى أيام العمل بسوق المواشي الجديد، اليوم الثلاثاء من الشهر الجاري، جاء ذلك حرصاً على مصلحة التجار والمواطنين ولدفع عجله العمل وتنشيط حركة التجارة في هذا المجال وأنه جاري إستكمال جميع الإشتراطات اللازم توافرها في السوق ليكون سوقاً آمناً ومتميزاً ومتماشياً مع خطة تطوير وتجميل المدينه.

الطب البيطري يجهز السوق مع الأجهزة الأمنية:

وأكد المحافظ على رئيس مركز ومدينه الزقازيق ضرورة التنسيق مع الأجهزة الأمنية ومدير مديرية الطب البيطرى وإتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن بداية العمل بسوق المواشي الجديد، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازيه وإستمرار أعمال النظافة والتطهير والتعقيم قبل فتح السوق وعقب الإنتهاء منه تجنباً لإنتشار الأمراض والفيروسات المعدية حفاظاً على صحة الجميع.

تجهيز السوق واستقبال المواطنين والتجار:

ومن جانبه أكد سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة أنه تم تجهيز السوق الجديد للمواشي بشكل لائق وتم معاينته أمس للتأكد من جاهزيته للعمل صباح اليوم وإستقبال التجار والمواطنين، مع تخصيص به أماكن لانتظار السيارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً