اعلان

جدل مُثار بعد غلق شاطئ المروة بمطروح.. المحافظ: أغلقناه للحد من غرق المصطافين

تعليق محافظ مطروح علي غلق شاطئ المروة بعد تعرض الكثير للغرق
تعليق محافظ مطروح علي غلق شاطئ المروة بعد تعرض الكثير للغرق

تسيطر حالة من الجدل بين شباب مطروح ورواد الشواطئ والمصطافين على مواقع التواصل الاجتماعي بمطروح حول قرار إغلاق اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، شاطئ المروة بمنطقة الكورنيش الجديد بمنطقة الأبيض بعد تعدد حالات الغرق في تلك المنطقة.

غلق شاطئ المروة بمطروح

غلق شاطئ المروة

وعلق اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي بذكر أسباب غلق شاطئ المروة التي تعرض الكثير من رواد الشاطئ للغرق بسبب الدوامات والبحر المفتوح ووجود نوة خلال هذه الفترة وتعرض المحافظة لتعويضات بمبالغ كبيرة من قبل أسر الغراقة، وسوف يقوم بعقد لقاء مع الشباب المتضرر من الغلق لاتخاذ الإجراء المناسب والحفاظ على أرواح الجميع.

وقامت 'أهل مصر' بتسليط الضوء على حالات الغرق التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وكانت ردود الفعل متباينة، وقد أثنى عدد كبير من ضيوف أهالي المحافظة على قرار محافظ مطروح بغلق الشاطئ وغضب الشباب الذي يعمل بالشاطئ لتضرره بسبب الغلق.

غلق شاطئ المروة بمطروح

آراء رواد الشواطئ

وقال أحمد محمود، من القاهرة، إن هذا قرارًا صائبًا؛ حفاظا على أرواح الجميع بعد تعرض عدد كبير من الشباب للغرق في فترة قليلة؛ بسبب عدم الاستجابة لنداءات الأجهزة التنفيذية بمطروح بعدم السباحة في شواطئ الأبيض في فترة النوة وارتفاع الأمواج.

وأضافت رانيا فاروق، من إسكندرية، أن حالات الغرق ليست بجديدة بسبب عدم وضع علامات إرشادية ولافتات للشواطئ المفتوحة بشكل مكثف التنبية والتنوية بوسائل الإعلام المختلفة، وهذا هو المطلوب.

وأكد محمد عصام، من مطروح، على منظم رحلات سياحية أن لا بد من الجلوس وعمل لقاءات مع شباب الذين يعملون بشاطئ المروة؛ لتفهم الوضع وتعويضهم بعد دفع مبالغ وتضرر الشباب، وذلك بسبب غلق الشاطئ، ويُعد هذا مطلبًا هامًا للشباب بعد تدخل عدد من الأحزاب ونواب البرلمان لعقد اجتماعات مع محافظ مطروح.

غلق شاطئ المروة بمطروح

تعليق محافظ مطروح علي غلق شاطئ المروة بعد تعرض الكثير للغرق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | هدف ضائع من الدارويش