اعلان

جدول امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية بالشرقية

الجدول
الجدول

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، برئاسة رمضان عبدالحميد حسن، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، عن جدول امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية.

الجدول

وتُعقد امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية، العامة والمهنية والرياضية، بمحافظة الشرقية خلال الفترة من يوم السبت 7 أغسطس الجاري، وحتى يوم الخميس 19 أغسطس.

الجدول

كما تُعقد امتحانات الدور الثاني بالمدارس، بإشراف الإدارات التعليمية خلال المواعيد المقررة، على أن يتم إخطار أولياء الأمور بمواعيد الامتحانات وتوقيعهم بالعلم.

وأشار منشور صادر عن مديرية التربية والتعليم

بمحافظة الشرقية، بشأن جدول امتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية، إلى أن امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي العام والرياضي، والتي تُعقد يومي الثلاثاء والأربعاء، 10 و11 أغسطس الجاري، على التوالي، ستكون عبارة عن 15 سؤالًا، جميعها بصيغة اختيار من مُتعدد، وذلك لكل مادة منفصلة ومن منهج الفصل الدراسي الثاني فقط، على أن يكون زمن الامتحان لكل مادة ساعة واحدة فقط.

الجدول

وتقرر أن يكون امتحان الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بنفس الجدول المُعلن، مع عدم مضاعفة الفترة الزمنية، على أن تكون ورقة الأسئلة هي ورقة الإجابة.

وتنطلق امتحانات الدور الثاني للصفين الأول والثاني الإعدادي المهني يوم السبت المقبل، بامتحان مادة اللغة العربية، فيما تختتم يوم الخميس 12 أغسطس، بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية، على أن يمتحن جميع الطلاب في مجالين اثنين فقط، وفقًا لاختياراتهم، على أن أن يكون الاقتصاد المنزلي أحد المجالين للإناث فقط.

الجدول

فيما تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي المهني يوم السبت 14 أغسطس الجاري، وتختتم بامتحان مادة الدراسات الاجتماعي يوم الخميس 19 أغسطس.

وأشار منشور جدول المتحانات الدور الثاني للمرحلة الإعدادية، إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي العام والرياضي تنطلق يوم السبت 14 أغسطس الجاري، بامتحان مادة اللغة العربية والخط والإملاء، وتختتم يوم الخميس 19 أغسطس، بامتحان مادة الجبر والإحصاء، على أن تكون الإملاء في مادة اللغة العربية بقطعة مستقلة تُملى على الطلاب ولا تُحتسب من موضوع التعبير، وتكون لها درجاتها المستقلة، بواقعة خمس درجات، ويُحتسب لها عشرون دقيقة من الوقت الكلي لزمن إجابة المادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر