اعلان

فراشة العمل الخيري.. القصة الكاملة لمقتل فتاة المول التي هزت البحيرة (فيديو وصور)

الضحية وصديقتها
الضحية وصديقتها

استيقظت كعادتها لممارسة يومها الروتيني دون أن تدرك ما يخبئه لها القدر، وأقبلت على عملها بوجه بشوش داخل عيادة دكتور رمد، وقضت وقتها ما بين لحظات ضحك ويأس تتغير طبيعتها وفقًا لحالة المرضى المترددين عليها، حتى طالتها يد الغدر على يد مجهولين، ولفظت أنفاسها الأخيرة في جريمة مأساوية غامضة هزت الشارع البحراوي.

مسرح الجريمة

دقت أعتاب الساعة الـ 3 عصرًا حيث توقيت ارتكاب الجريمة، التي راحت ضحيتها الفتاة 'نجلاء' ابنة كفر الدوار، والتي عُرفت إعلاميًا بـ'فتاة المول'، وحتى هذه الساعة لا يدرك أحدًا ما تشوبه تلك الجريمة البشعة من غموض.

مسرح الجريمة

الضحية

مكان ارتكاب الواقعة

مول ينتعش بالحركة وتوافد المواطنين عليه إلا أنه كان بين هؤلاء من ارتكب تلك الجريمة في لحظات معدودة، فلم ينتبه زملائها في العيادات الطبية المجاورة إلى استغاثتها.

مسرح الجريمة

اكتشاف الجريمة

وإذ تتابع إحدى صديقتها مرورها داخل المول فوجئت بها ملقاة داخل العيادة فتعالي صياحها، وخيم الصمت على وجوه الجميع، ولم يخطر ببالهم أنها متوفاة.

الضحية

انتشار نبأ مقتل فتاة المول

دقائق معدودة وأشيع نبأ وفاة فتاة المول حتى عم السواد وجوه أهالي كفر الدوار، وانهالت التعازي على صفحتها الشخصية، بكلمات مؤثرة كان أهمها: 'مكنتش عارفه هتحتفلي بتخرجك من الجامعة فين دلوقتي احنا عرفنا أكيد في الجنة'.

صديقة الضحية

فراشة في العمل الخيري

'كانت فراشة في العمل الخيري'، عبارة وصفتها بها مي أحمد الشيخ صديقتها خلال لقاء عدسة أهل مصر بها، مضيفة أنها تعمل منذ ما يقرب من 7 سنوات في خدمة أهالي كفر الدوار.

الضحية

أخر أعمالها الخيرية في العيد

وأشارت 'الشيخ' إلى أن الضحية جمعها بها آخر عمل خيري أول أيام عيد الأضحى، قائلة: 'جت معايا وزعنا اللحمة على الأهالي كانت مستعجلة أكتر مني'.

عملت للإنفاق على تعليمها

وذكرت أنها دائمة السعي منذ طفولتها، حيث تخرجت من معهد تمريض، ومؤخرا في كلية التجارة، وتولت الإنفاق على ذاتها خلال تلك الفترة من خلال عملها.

صديقة الضحية

محبوبة من الجميع

'كانت بريئة ومحبوبة من الكل'، بعبارات مبكية واصلت مي حديثها عن صديقتها، متسائلة عن دوافع تلك الجريمة، ومناشدة الجهات المعنية بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة ومعاقبتهم.

تعليق دكتور الرمد على الواقعة

وقال الدكتور عبدالحميد خليف طبيب الرمد الذي عملت معه نجلاء المجني عليها بسفير مول بشارع بورسعيد بمحافظة البحيرة، إن المجني عليها حسنة السمعة.

دكتور الرمد

وأضاف أن الفتاة تعمل معه منذ ما يقرب من 3 سنوات، مشيرا إلى أنه لم ينشب خلافات على مدار فترة عملها معه.

وتابع أنه لم يكن موجودا داخل عيادته يوم الحادث، مؤكدا أنه فقد إنسانة عظيمة عملت معه بتفانِ على مدار السنوات الماضية.

كانت هتاخد إجازة مصيف يوم الواقعة

وأردف: 'يوم الحادثة كانت عايزه تاخد إجازة علشان المصيف لكنها أصرت على العمل'، مؤكدا أنها ضحية غدر كونها محبوبة من أهالي كفر الدوار، نظرا لكثرة الأعمال الخيرية التي تقوم بها.

وفي ختام حديثه ذكر أنه يثق كل الثقة في الجهات الأمنية المختصة، حيث تقوم بدورها على أكمل وجه من أجل سرعة ضبط الجناة ومرتكبي الواقعة.

انتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة

وأصدرت النيابة العامة بقسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة بإشراف المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، قرارا بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الفتاة التي عثر عليها أمس مقتولة داخل عيادة طبيب عيون بكفر الدوار، لمعرفة أسباب الوفاة.

أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة

وأصدرت النيابة العامة، التصريح بدفن الجثة عقب ذلك، حيث جاء في تقرير الطبي المبدئي، أن الوفاة تمت بسبب الخنق حيث استخدم الجناة الإيشارب الذي كانت ترتديه وقت الحادث.

الخنق دون الطعن

كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، مما يؤكد قيام الجناة بالتعدي عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها، وجاء ذلك للتقرير المبدئي.

تكثيف الجهود لمعرفة الجناة

وكثف ضباط المباحث الجنائية بقسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة فتاة داخل عياده عيون بالدور السادس بمول شهير بكفرالدوار.

إخطار إلى الأجهزة الأمنية بالواقعة

وكان اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة كفرالدوار يفيد تلقى بلاغ بالعثور علي جثة فتاة داخل عياده بمول شهير بشارع بورسعيد بمدينه كفرالدوار.

وانتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفرالدوار لمكان الواقعة، بالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى ' نجلاء . ن. ا'، تعمل داخل عيادة عيون بمول بمدينة كفرالدوار.

ووجه اللواء أحمد عرفات أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث بالاشتراك وفرع الأمن العام ومباحث كفرالدوار لكشف غموض وملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram