اعلان

جنوب الوادي تفتح تحقيق عاجل في واقعة نقل مصاب بسيارة نقل من قنا الجامعي إلي العام

إحالة واقعة نقل مصاب من قنا الجامعي للعام بسيارة نقل للتحقيق
إحالة واقعة نقل مصاب من قنا الجامعي للعام بسيارة نقل للتحقيق

أحال رئيس جامعة جنوب الوادي، واقعة نقل مصاب بطلق ناري من مستشفى قنا الجامعي إلى مستشفى قنا العام على سيارة نقل حمراء إلى الشئون القانوينة، حيث إحالة الطاقم الطبي وأفراد الأمن بالمستشفى للتحقيق.

جنوب الوادي تفتح تحقيق عاجل في واقعة نقل مصاب سيارة نقل

وأضاف رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة لن تسمح بالخطأ ولن تتستر على المخالفين، لذلك قامت إدارة الجامعة فتحت تحقيقا عاجلا في الواقعة، وسيتم إتخاذ إجراءات قانونية رادعة لم يسبق لها مثيل من قبل في المستشفيات الجامعية،

وكان قد وتداول رواد السوشيال ميديا على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو تخطى الدقيقتين لسيارة نقل حمراء تحمل مريض مصاب بطلق ناري بالرقبة محمول على ترول تم نقله من مستشفى قنا الجامعي إلى مستشفى قنا العام.

نقل مريض من قنا الجامعي للعام في سيارة نقل

وظهر في الفيديو صوت لأحد المواطنين الذي رأى ذلك المشهد أمامه قائلا: المريض حالة إنسانية ويتم نقله بسيارة الموتى أمامه.

كما توضح أن السيارة النقل الحمراء بها 6 أشخاص أحدهم المريض ملقى على ترول وآخر يحمل بيده محلول معلق للمريض لحالته الخطرة، و4 يجلسون بجواره، أثناء نقله من مستشفى قنا الجامعي إلى مستشفى قنا العام.

فيديو لمريض يتم نقله من قنا الجامعي في سيارة نقل.

وأثار الفيديو غضب على صفحات السوشيال ميديا على موقع 'فيس بوك'، بسبب الإهمال والتهاون في حياة المرضى حيث علق الجميع على الفيديو: بأنه كارثة ويجب محاسبة كافة المسئولين وذلك فشل بمنظومة الصحة في قنا.

تفاصيل دخول المصاب مستشفى قنا الجامعي

فيما قال مصدر بمستشفى قنا الجامعي أنه تم استقبال مصابًا بطلق ناري في الرقبة، ويعاني من شلل رباعي، تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة، وذلك في المساء، وفي صباح اليوم التالي أصدر المستشفى جواب تحويل إلى مستشفى قنا العام لحاجته لدخول غرفة عناية مركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً