اعلان

أهالي ضحية أمين الشرطة يحرقون دراجته النارية في «نوى» بشبين القناطر (صور)

إشعال النيران بدراجة امين الشرطة
إشعال النيران بدراجة امين الشرطة

أشعل أهالي ضحية أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بـمحافظة القليوبية، النيران بدراجته النارية، كما قاموا بإشعال النيران بمزلقان نوى بشبين القناطر، ما أدى إلى توقف حركة القطارات بخط شبين القناطر.إشعال النيران

وتجمعت الأهالي على شريط السكة الحديد منعا لمرور القطارات، مطالبين باتخاذ الإجراءات ضد أمين الشرطة.

كان قد لقى شخص مصرعه وأصيب شقيقه إثر قيام أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بمحافظة القليوبية، النيران من سلاحه الميرى فى مشاجرة بينهم بمزلقان نوى بدائرة المركز لاعتراضهم على تسجيل مخالفات لهم، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وقامت الأهالي بالتحفظ على أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق.

إشعال النيران

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شبين القناطر، يفيد بوجود مشاجرة بمزلقان قرية نوى بين أمين شرطة ومواطنين، وقيام الأول بإطلاق النيران من سلاحه مما أسفر عن إصابة شخصين.

وبالانتقال، تبين محاولة مواطنين أخذ الدفتر من أمين الشرطة بوحدة مرور شبين القناطر لتسجيله مخالفات لهم وحاولوا أخذ الدفتر فقام أمين الشرطة بإطلاق الرصاص أصاب واحد في قدمه والآخر في بطنه.

إشعال النيران

وبالفحص، تبين أثناء قيامه بعمل مخالفة مرور لسيارة تدخل الطرف الثاني وهم 'سالم م.س' 32 سنة، مصاب بطلق نارى بالفخذ الأيمن الحالة العامة سيئة، وشقيقه 'يسرى م.س' 38 سنة مصاب بطلق ناري بالبطن؛ مما أدى إلى مصرعه فور وصول المستشفى، والشقيقان مقيمين بقرية نوى أصحاب ورشة كاوتش بالمحطة، وتم نقل المصابين للمستشفى، وضبط أمين الشرطة، وتولت النيابة التحقيق.

إشعال النيران

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً