اعلان

حملات تموينية مستمرة على الأسواق لضبط الأسعار فى كفر الشيخ (صور)

حملات تموينية مستمرة على الأسواق لضبط الأسعار فى كفر الشيخ
حملات تموينية مستمرة على الأسواق لضبط الأسعار فى كفر الشيخ

قاد اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، الحملة التموينية المكبرة بالتعاون ومشاركة مديرية الصحة بكفر الشيخ، ومديرية الطب البيطري، وجهاز حماية المستهلك بكفر الشيخ، ومباحث التموين.

جانب من الحملة

حملات مكثفة لضبط الأسواق

وقد قامت الحملة بأعمالها بالمرور على المطاعم، ومحلات الجزارة، وكذلك محلات البقالة التموينية، وبعض المحلات التي تحوي أنشطة غذائية، وجاء ذلك بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بعمل حملات تموينية مكثفة لضبط الأسواق، وكذلك التأكد من جودة وصلاحية الأطعمة، واللحوم، والأسماك، وباقي السلع الغذائية والتموينية، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

تحرير ١٤ محضرا متنوعا

وقد أسفرت مرور الحملة اليوم بمدينة كفر الشيخ عن تحرير 14 محضر متنوع، أهمها محاضر خاصة باللحوم التي تم ذبحها خارج المجزر الرئيسي، كما تم ضبط بعض اللحوم مجهولة الهوية في بعض المطاعم، والتي لم يتم تدوين عليها تاريخ الإنتاج، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وتم مصادرة جميع اللحوم بمعرفة مديرية الطب البيطري، وكذلك مديرية التموين، ومباحث التموين بكفر الشيخ، كما تم تحرير المحاضر اللازمة لجميع المخالفين، وتحويلهم إلى النيابة العامة.

وصرح رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ أن هذه الحملات التموينية مستمرة على مدار الأيام القادمة لضبط الأسواق، والتأكد من صحة وسلامة كافة الأغذية واللحوم والأسماك، وكذلك باقي السلع الغذائية ذات الصلة، حرصا على سلامة وصحة المواطنين بكفر الشيخ، تنفيذا لتكليفات محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور دكتور حاتم عبد الفتاح الشافعي، مديرية الطب البيطري، ودكتور وليد السعيد شاهين، رئيس قسم التفتيش على اللحوم بالإدارة البيطرية، وعبود الغنام، مفتش مباحث التموين بكفر الشيخ، ودكتور أحمد زايد، مفتش التموين، وأعضاء جهاز حماية المستهلك فرع كفر الشيخ، وحضور أحمد الجوهري، ومحمد صلاح، وعوني فتح الله عبد الفتاح، نواب رئيس المدينة لشئون القرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً