اعلان

اختلفا على مصروف البيت.. شهود عيان يروون تفاصيل ذبح شخص زوجته بالقليوبية

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

قال جيران وشهود عيان بـمنطقة ميت نما بمركز قليوب في محافظة القليوبية، والتى شهدت جريمة قتل بشعة، حيث قام خراط بذبح زوجته لخلافات على مصروف المنزل، إن المتهم عقب طعنه للمجني عليها وقف في بلكونة الشقة يحاول القفز 'الانتحار'، وينادى على المارة ويصرخ: ' أنا قتلت مراتى عايز إسعاف' .

وأكد الجيران، أنهم قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وأثناء وجود قوة من الشرطه في الشقة حاول المتهم إلقاء نفسه من الطابق السابع من شقته محل الواقعة، محاولا الانتحار إلا أن الأهالي منعوه وتمت السيطرة عليه.

مسرح الجريمة

وأشار الجيران في حديثهم لـ ' أهل مصر'، إلى أنهم فور قيام الزوج بالاستغاثة بهم صعدوا للشقة ولكن الزوج رفض دخول الجيران الشقة، ونزلوا من العمارة وبعد ذلك علموا بمحاولة الانتحار، حيث قام بطعن نفسه في منطقة البطن.

وأوضح الجيران، أن المتهم لديه طفلة من زوجة سابقة وتقيم طرف أسرته، ولديه من زوجته طفلة وطفل توأم عام ونصف.

وأضاف الجيران، أن المتهم من سكان 'ميت نما'، أما زوجته فهي من منطقة حلوان وأن والدة المتهم قامت ببيع ميراثها وقامت بشراء هذه الشقة له، وانتقل اليها منذ حوالي 3 سنوات للعيش فيها، وأنه كان يعمل خراطا وأصيب بذراعه وبعد ذلك عمل متجول، ولم يلاحظ الجيران على المتهم وزوجته أي مشاكل ومشاجرات سابقة.

وانتقل فريق من نيابة مركز قليوب بمحافظة القليوبية، إلى الشقة محل واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها ' خراط' طعنا بالسكين أمام اطفالها بمنطقة ميت نما دائرة المركز لمعاينة مسرح الجريمة وتحفظت النيابة على السكين اداة الجريمة وقررت ارسالها للمعمل الجنائى، كما قررت التصريح بدفن الجثة وحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

تلقت مديرية امن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة قليوب يفيد بورود بلاغا بقيام عامل يدعى ' محمد .ش ' بقتل زوجته بسلاح أبيض سكين ثم حاول الإنتحار بالقفز من بلكونة الشقة وذلك لخلافات زوجية بينهما.

انتقلت قوة امنية لمكان البلاغ وتبين وفاة ربة منزل وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهم وزوجته انتقلا للسكن حديثا فى منطقة خلف مجمع المدارس بمنطقة ميت نما دائرة مركز قليوب، وأنهما يسكنان فى شقه بالطابق السابع باحدى العمارات بالمنطقة.

وبالفحص، تبين أن المتهم نشبت مشادة مع زوجته وتشاجر معها بسبب خلافات زوجية فتعدى عليها بسكين وقتلها أمام اطفالهما ،وحاول الإنتحار بإلقاء نفسه من بلكونة الشقة ولكن قام الأهالي بالسيطرة علية ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

مسرح الجريمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً