اعلان

خطيب قاتلة صديقتها بالبحيرة: مليش علاقة بالموضوع (فيديو وصور)

قال أحمد فؤاد الجميل، خطيب نورهان قاتلة صديقتها بـ سفير مول بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة إنه ليس له علاقة بما قامت به خطيبته من قتل صديقتها.

وأضاف خلال مقطع فيديو أنه متواجد داخل منزله قائلا 'أنا قاعد في بيتي مليش علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد وبشكر كل الناس اللي سألت عليا'.

كانت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام، تمكنت من كشف لغز العثور على جثة ' نجلاء نعمة الله' 25 عاما، سكرتيرة عيادة مقتولة داخل سفير مول بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

قتلت صديقتها سكرتيرة العيادة

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، وتدعي 'نورهان' واثنين آخرين أحدهما من أقارب المتهمة يدعي 'محمد'، وصديقه 'أحمد'، مقيمين بمركز كفر الدوار بدافع السرقة.

قاتلة صديقتها في البحيرة

وتبين من التحريات أن صديقة المجني عليها، هي التي رتبت للجريمة وخططت لها، وجلست قبل ارتكابها بربع ساعة مع المجني عليها، التي أحضرت لها كوبًا من العصير، وجلستا تتبادلان الحديث، ثم أرسلت لصديقيها رسالة بأن العيادة خالية فتوجها إليها.

وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في موضوع خاص بينما قام المتهمان، اللذان ادعيا أنهما مرضى، بمحاولة سرقة الإيراد، فاكتشفت المجني عليها ذلك وحاولت الصراخ.

قاتلة صديقتها في البحيرة

وأكدت اعترافات المتهمين، أنهم قاموا بتكميم فمها بينما كانت المتهمة تستغيث بصديقتها قائلة لها: 'حرام عليكي .. حوشى عني'، لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بعد أن قاموا بضربها بقوة على رأسها، إلى أن أودوا بحياتها وفروا هاربين.

خطيب قاتلة صديقتها في البحيرة

وذكرت المتهمة الأولى، في التحقيقات أنها ارتكبت الجريمة بدافع السرقة والانتقام، موضحة أنها أثناء أداء المجني عليها الامتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة.

ولفتت إلى أنها خططت لذلك بغرض الاستمرار بالعمل بالعيادة، بدلا منها فقررت التخلص منها بقتلها، بالإضافة إلى سرقتها، و استعانت باثنين من أقاربها لارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكل منهما.

خطيب قاتلة صديقتها في البحيرة

واعترف المتهم قريب المتهمة الأولى، أنه تلقى اتصالا منها للاتفاق معه على مساعدتها لسرقة المجني عليها نظير مبلغ، وتم التواصل مع المتهم الثالث للمساعدة في تنفيذ الجريمة.

كانت قد شهدت مدينة كفر الدوار حادثة مؤسفة، حيث لقيت فتاة مصرعها داخل سفير مول في ظروف غامضة والتي عرفت إعلاميا بـ فتاة المول.

خطيب قاتلة صديقتها في البحيرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً