اعلان

إحالة أوراق عاطل للمفتي قتل زوجته وهي نائمة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الإسكندرية ، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار عبد العظيم صادق والمستشار محمد فؤاد حافظ وسكرتير الجنايات خميس قمر، إحالة أوراق المتهم ' ع.ع.ع' إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل زوجته.

عاطل يقتل زوجته في الإسكندرية

بداية الواقعة ، في القضية المقيدة، برقم 26665 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الرمل ثان ، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية ,إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان ، يفيد ببلاغ بقيام المتهم بقتل زوجته داخل محل سكنهم، بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط قسم شرطة الرمل ثان ، أنه على اثر خلافات بين المتهم ' ع.ع.ع' عاطل ، وبين زوجته المجني عليها ' م .م.ح' قام ليلا عقب نوم المجني عليها بحيازة سلاح أبيض سكين من المطبخ ، وطعنها طعنتين ، فاستغاثت بأبنائها ، إلى أنه حاول التعدي عليها بالسكين مما أدى إلى وفاتها .

ابناء المتهم بقتل زوجته والدنا متعاطي المخدرات

مجمع محاكم الاسكندرية

و بمواجهته في التحقيقات ، اعترف بالجريمة ،وذلك بسبب شكه فيها بالخيانة ، فقرر قتلها وبسؤال أبنائه قالوا في التحقيقات ، أن والدهم دائم متعاطي المخدرات من الحشيش والأقراص المخدرة ،وحدثت خلافات سابقة بسبب عدم العمل ،وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي حددت جلسة 6 سبتمبر القادم للنطق في إعدامه .

WhatsApp
Telegram