اعلان

بسبب خلافات مالية.. عاطل يشعل النيران فى جسد زوجة عمه ونجلها بالقناطر الخيرية (صور)

عاطل يشعل النيران فى جسد زوجة عمه بالقناطر الخيرية
عاطل يشعل النيران فى جسد زوجة عمه بالقناطر الخيرية

جريمة بشعة شهدتها قرية البرادعة التابعة لمركز القناطر الخيرية بـ محافظة القليوبية، حيث سكب بنزين على نجل عمه وزوجة عمه واشعل النيران فيهما بسبب لافات مالية بينهما على ثمن منزل، مما أدى إلى مصرع نجل عمه وإصابة والدة المتوفى بحالة خطيرة، تم ضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

حريق المتوفى

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بقيام ' أحمد .ح' وشهرته ' أحمد حمام، 52 سنة، عاطل، بسكب بنزين واشعال النيران فى زوجة عمه ونجلها لخلافات مالية مع عمه على شراء منزل منذ عام ولدى مطالبة والد المتوفى بباقى المبلغ من والد المتهم قيمة شراء منزل لم يستجيب ورفضت عائلة المتهم الخروج من المنزل.

حريق

وأسفر الحادث عن مصرع ' محمود م.ك.ح' 19 سنة طالب، إثر اصابته بحروق متفرقة بأنحاء الجسد، وإصابة والدته ' نورا م.ع' ربة منزل .

وبسؤال ' محمد .ك.م' 47 سنة والد المتوفى، أكد أنه قام ببيع المنزل لنجل عمه، وحصل منه على جزء من ثمنه، وبعد مرور أكثر من عام ولدى مطالبته رفض ولم يستجيب لاعطائه باقى المبلغ، وحدثت مشادة بينهما وذهب لتحرير محضر بالواقعة، وفى ذات الوقت ذهبت المصابة خلف زوجها ظنا أنه بمنزل المتهم وحدث مشادة بينهما وقام بسكب بنزين على نجلها واشعال النيران فى جسده وأثناء قيام والدة المصاب بمحاولة إطفاء نجلها أصيبت باصابات بالغة وتوفى نجلها متأثره بحروق متفرقة بأنحاء الجسد.

تم القبض على المتهمة، وحجز المصابة بالرعاية المركزة بـ مستشفى القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق.

حريق المتوفى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة