اعلان

رفضت ترتدي الحجاب.. التحقيق في واقعة محاولة دهس أم لابنتها بسيارتها في الإسماعيلية

فتاة الإسماعيلية
فتاة الإسماعيلية
كتب : أهل مصر

خضعت الفتاة التي تعرضت لحادث مأساوي بقيام والدتها باصطدامها بسيارتها الخاصة بالطريق الدائري بمحافظة الإسماعيلية، لتوقيع الكشف الطبي عليها،

والتي أُصيبت بكدماتٍ على إثر ذلك.

وتحقق نيابة ثان وثالث، في الواقعة التي هزت الشارع الإسماعيلي، بعد اتهام فتاة، لأمها وخالها بالتعدي المتكرر عليها، ونشرت قصتها على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

الفتاة

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا يفيد قيام أم بالاعتداء على نجلتها الوحيدة، الطالبة بالثانوية العامة، بقيامها باصطدامها بسيارتها الخاصة بالطريق الدائري.

وذكر شهود عيان، أنهم فوجئوا بسماع صراخ المجني عليها، واستغاثتها، بطلب نجدتها، إثر تعرضها للاصطدام بسيارة والدتها عن عمد، مضيفين أن الأم تشاجرت معهم وأجبرت نجلتها على مرافقتها إلى المنزل على الرغم من إصابتها بكدمات.

منشور الفتاة

نشر فتاة الإسماعيلية قصتها

واستغاثت الفتاة، عبر منشور لها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، من أمها وأهلها، أكدت فيها غياب الأب المنفصل عن الأم منذ طفولتها وسفره بالخارج.

وأكدت الفتاة، خلال التحقيقات، أنها تعرضت للاعتداء من أمها والتي طلبت منها النزول من سيارتها الخاصة بالطريق الدائري، وصدمتها عن عمد، بعد مشاجرة بينهما لعدم اقتناع الفتاة بارتداء الحجاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً