اعلان

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل صادمة عن المتهم بالتحرش بـ14 طفلا بالمنصورة

التحرش
التحرش
كتب : عمروعلى

استمعت النيابة العامة بمركز المنصورة إلى أقوال أولياء أمور عدد من أسر أطفال قام مسنّ بـ التحرش بهم، وأكد والد طفل على أن المتهم كان يقوم باستدراج الأطفال عن طريق الحلوى، ويجبرهم على مشاهدة الأفلام الإباحية، ثم يقوم بتهديدهم بالحرق والضرب فى حالة فضح أمره.

استدراج الأطفال عن طريق الحلوى

وأكد والد الطفل أن المتهم استدرج عدد من الأطفال اثاء ذهابهم للدرس، وقام باستدراجهم عن طريق شراء الحلوى، فضلا عن إجبارهم بخلع ملابسهم بالقوة وتهديدهم جميعا بالضرب والحرق كما أكد ان الأطفال كانوا فى حالة خوف وذعر.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الأطفال الذين أكدوا على أنه قام باستدراجهم عن طريق الأموال وشراء الحلوى، فضلا عن قيامهم مشاهدة فيلم به مشاهد 'عيب' وطالب منهم بخلع ملابسهم وفى حالة الحديث عن الواقعة سيتم ضربهم وحرقهم.

وتمكنت مباحث الدقهلية، من القبض على مسن تحرش بـ 14 طفلاً وطفلة بإحدى قرى مركز المنصورة.

خلع ملابسهم وملابسه وتحرش بهم

كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز المنصورة، من 4 أسر بقرية جديدة الهالة، التابعة لمركز المنصورة، بقيام سائق باستدراج أبنائهم 'بنات وبنين'، الى منزله والتحرش بهم أكثر من مرة هم وأصدقائهم.

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث مركز المنصورة، إلى مكان البلاغ تم القبض على المتهم حيث يدعى، إبراهيم أ 58 عاما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق، والتى استمعت لأقوال الأطفال والذين أكدوا أن المتهم استدرجهم للمنزل بحجة شراء حلويات ثم طلب منهم خلع ملابسهم وخلع ملابسه ثم تحرش بهم، ونفى المتهم أمام النيابة العامة كل التهم المنسوبة إليه وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram