اعلان

علاقة غير شرعية السبب.. أمن الشرقية يكشف غموض العثور على جثة شابة بإحدى الترع (صور)

القاتل والضحية
القاتل والضحية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة شابة في أوائل العقد الثالث من عمرها، وكانت قد تغيبت عن منزلها مساء يوم جمعة من شهر يوليو الماضي، وفي عصر اليوم التالي تم العثور على جثتها بترعة بنطاق مركز شرطة ديرب نجم.

عزة حمادة

التحريات تكشف أن الزوج هو الجاني:

وجرت تحريات الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة، وتبين بعد جهود رجال المباحث، أن الزوج هو القاتل، وكان تخلص من زوجته نتيجة اكتشافها علاقة آثمة بين زوجها وإحدى سيدات القرية، فأقبل الزوج على التخلص منها، وسرقة مصوغاتها لإيهام رجال المباحث والأهالي، أن الدافع وراء القتل هو السرقة، وبالفعل تبين وجود جروح وكدمات بجسد المجني عليها، فضلا عن اختفاء الذهب الذي كانت ترتديه قبل اختفائها، وظن الزوج القاتل أنه يخفي جريمة خيانته لزوجته مع زوجة أخرى ودفن السر معها بالتخلص منها وقتلها.

القاتل والمجني عليها

الزوج هو الجاني:

ومثلٌ الزوج القاتل جريمته، قبل ساعات، فيما أصدرت نيابة ديرب نجم العامة، برئاسة عصام أيمن، مدير النيابة، ومعرفة محمد أبو الليل، وكيل النائب العام، قرارًا بحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

إخطارا لمديرية الأمن:

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من الأهالي في شهر يوليو الماضي، بالعثور على جثة سيدة غارقة في مياه ترعة بنطاق مركز شرطة ديرب نجم.

تغيب الفتاة ثم العثور على جثتها:

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، حيث جرى انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لربة منزل تُدعى 'عزة حمادة' 23 سنة، مُقيمة بقرية 'قرموط صهبرة' التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، وأنها متغيبة عن منزل أسرتها قبل ساعات من اكتشاف جثتها، فيما لم تحرر أسرتها بلاغًا باختفائها لعدم انقضاء المدة القانونية الكافية لذلك، فيما صرحت النيابة العامة بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

الزوج هو القاتل:

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويُدعى 'إسلام م' 27 سنة، نقاش، والذي أنهى حياتها بعدما اكتشفت أنه على علاقة غير شرعية بسيدة غيرها، حيث قتلها وتخلص من جثتها في أحد المصارف المائية.

القاتل والضحية

ضبط الزوج:

وجرى ضبط الزوج المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ومثل جريمته، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram