اعلان

فتاة تتفق مع حبيبها ويخطفان نجلة شقيقها وتساومه على 100 ألف جنيه للزواج به بالشرقية

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

اختفت طفلة عمرها عامين من أمام منزلها في ظروف غامضة بنطاق مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وظلت أسرتها تبحث عنها دون العثور عليها، فقام والدها الذي يعمل نجار مسلح بالإبلاغ عن تغيبها في مركز الشرطة، وتكثفت الجهود الأمنية للبحث عن الطفلة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من كشف غموض اختفاء طفلة عمرها عامين أثناء لهوها أمام منزلها بأبوكبير.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغا من مواطن يعمل نجار مسلح مقيم مركز أبوكبير، باختفاء نجلته عمرها عامين من أمام المنزل أثناء لهوها، تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مديرية أمن الشرقية.

وتبين من التحريات ارتباط عمة الطفلة بقصة حب مع عاطل، فقررت خطف ابنة شقيقها لمساومة والدها لدفع فدية لإتمام نفقات زواجها من العاطل، حيث استعان العاطل بثلاثة عاطلين آخرين وقاموا بخطف الطفلة، واتصلوا بالأب لطلب فدية مالية منه قدرها 100 ألف جنيه لإطلاق سراحها، وبعد تضييق الخناق على المتهمين واستشعار ملاحقتهم أمنيا تم ترك الطفلة بالشارع وفروا هاربين دون الحصول على أى مبالغ مالية.

تم تحديد مكان هروب المتهمين، وتم ضبط المتهمين وهم عمة الطفلة 'ياسمين ع ال' و'عبد الهادى م ع' عاطل تربطه قصة حب بالمتهمة الأولى وأصدقائه 'أحمد على م' و'مصطفى ع ع' و'صلاح م ح'.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5164 إدارى مركز ابوكبير لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت برئاسة محمد الشربينى، رئيس نيابة أبوكبير، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس عمة الطفلة والمتهمين أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي