اعلان

تعليم بني سويف تنهي الاستعدادات النهائية لامتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، من الانتهاء كافة الإستعدادات لاستقبال امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بمختلف نوعياتها، المقررلها أن تنطلق فعاليتها يوم السبت القادم الموافق ال 14 من شهر أغسطس الجاري، طبقًا لجداول سير الإمتحانات التي أعدتها الوزارة.

مديرية التربية والتعليم ببني سويف

واجتمعت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بمديري الإدارات التعليمية ورؤساء اللجان بحضور سيد خضر، رئيس مركز توزيع الاسئلة،و كامل ابو طالب، مدير عام التعليم الفني، ورئيس اللجنة الثلاثية، وعمر سيد، مدير عام الشئون المالية والادارية، و خالد هارون، مدير إدارة أمن المديرية.

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية ببني سويف

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، خلال الإجتماع على الانتهاء من تجهيز كافة لجان الامتحانات وضرورة تعقيمها بشكل يومي، حيث يتواجد مسؤول عن التعقيم بكل لجنة، طبقا للاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا.

وأضافت، أنه تم الانتهاء من تجهيز 27 لجنة امتحانية على مستوي المحافظة موزعين بواقع 15 لجنة دبلوم صناعي، و4 لجان دبلوم تجاري، و 8 لجان دبلوم زراعي، وتم تجهيزهم لاستقبال 9812 طالب وطالبة.

وشددت على أنه، لابد من وصول وتوزيع الأسئلة في وقتها المحدد، وضرورة تواجد الاشراف الطبي بداخل كل لجنة، وعدم السماح بدخول المحمول والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، مشيرة إلى أنه تم تجهيز استراحتين بكل إدارة تعليمية، باجمالي 14 إستراحة بالإدارات التعليمية السبعة لاستضافة المغتربين المنتدبين للإشراف على انتظام العملية الامتحانية، من المحافظات الأخرى، وضرورة التواصل المستمر مع غرف عمليات الإدارات والمديرية لتذليل أي عقبات في حينها.

WhatsApp
Telegram