اعلان

الكشف على 1335 مواطنا ضمن قافلة حياة كريمة بالشهداء بالمنوفية (صور)

قوافل حياة كريمة
قوافل حياة كريمة

أعلن المهندس محمد ربيع منسق عام حياه كريمه بـ محافظة المنوفية عن تنفيذ قوافل طبية بقريتى سرسموس وزاوية الناعورة والكشف على أعداد كبيرة من الأهالي التابعين لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية وتندرج القوافل الطبية بـ حياة كريمة تحت بند تنمية الإنسان الذي أكد عليه رئيس الجمهورية.

قوافل بقريتي سرسموس وزاوية الناعورة

وأكد منسق عام حياة كريمة، أنه تم الكشف على ١٣٣٥ حالة، وتم الكشف على ٦٩٠ مريضا بقرية سرسموس بجانب تحويلات لأطباء ومعامل أشعة وتحاليل وصرف الأدوية بالمجان، كما تم تنفيذ القافلة الثانية بقرية زاوية الناعورة بمشاركة الإدارة الطبية و تم توقيع الكشف الطبي على ٦٤٥ حالة بجانب التحويل للأطباء و معامل الأشعة و التحاليل.

وأضاف ربيع أن القافله ضمت مجموعة كبيرة من التخصصات كما قدمت القوافل للمرة الأولى بالتعاون مع الادارة الصحية لقاح فيروس كورونا.

وأضافت الدكتورة أمل عبد الوارث أنه تم تسجيل الحالات لتلقي لقاح فيروس كورنا المستجد أثناء القافلة وإعطاء أكثر من ١٠٠ شخص لقاح فيروس كورونا خلال قوافل حياة كريمة اليوم.

قوافل حياة كريمة

وأضاف منسق حياه كريمه بالمنوفية، أن القوافل ضمت اكتر من ١٢ تخصص من مجموعة أطباء فينا الخير المتطوعين لدعم قوافل حياه كريمه وهم نساء وولادة دكتور أحمد عصر وتخصص، الباطنة دكتور أحمد الفقي و، عظام دكتور عبدالحميد الفقي، وتخصص المخ والاعصاب دكتور احمد عبدالحليم.،والاطفال دكتور أحمد غزالة، والصدر دكتور سمير فوزي، وتخصص الاأنف والأذن دكتور مصطفى محيى، والعلاج الطبيعي دكتورة دارين الصاوي.

قوافل حياة كريمة

كما تم عمل تحويلا جراحة مجانيه للدكتور محمد الططاوي، وتحويل أسنان مركز البسمة وتحويل عيون ورمد دكتور عبدالله عوض، كما تم صرف الأدوية لأكثر من ١٠٠٠ حاله مجانا بالكامل بالقافلتين، تأتي هذه القوافل ضمن خطة مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية لخدمة أهلنا بقرى حياة كريمة

قوافل حياة كريمة

WhatsApp
Telegram