اعلان

الأولى على الثانوية الأزهرية بأسيوط: كنت مواظبة على الصلاة رغم إني بذاكر 16 مادة

نجلاء الحاصلة على الاول جمهورية ادبى بالشهادة الازهرية
نجلاء الحاصلة على الاول جمهورية ادبى بالشهادة الازهرية

قالت 'نجلاء يوسف كامل' الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بـنتيجة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي، إنها سعيده جدا بتلك النتيجة، بعد استقبال تهنئة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف تليفونيآ، الذي قال لها 'انتي فخر للأزهر الشريف' -على حد قولها.

وأضافت نجلاء لـ'أهل مصر'، أنها من قرية 'أبو خرس' التابعة لـمركز ابوتيج بمحافظة أسيوط، أن والدها يعمل مدرس إعدادي بالتعليم العام، ووالدتها تعمل مدرسة ابتدائي بالأزهر، ولديها 3 أخوات أكبرهم أختها 'أسماء'، الحاصلة على المركز الـ 8 على مستوى الجمهورية بالثانوية الأزهرية العام الماضي، وأختها الأصغر 'همت' بالصف الأول الثانوي وشقيقها 'محمد' بالصف الأول الإعدادي.

ولفتت 'نجلاء'، 'رغم المذاكرة لـ 16 مادة، فهذا لا يمنعني عن المواظبة على الصلاة في وقتها، وقراءة القرآن'، مضيفة: 'بذاكرالمواد الصعبة نهارا، ثم الأسهل فالأسهل والمراجعة الدورية حتى لا أنسى، وكنت أقوم بالتركيز على جميع المواد، وأعطي المواد الصعبه وقت أكثر'.

ومن الجدير بالذكر، أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، هنأ أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك عبر اتصالات هاتفية، اليوم السبت، بالأول من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 - 2021.

WhatsApp
Telegram