اعلان

اندلاع حريق في 3 منازل بسوهاج

نشوب حريق ب 3 منازل في سوهاج

حريق في سوهاج.. ارشيفية
حريق في سوهاج.. ارشيفية

شهدت دائرة مركز سوهاج، نشوب حريق اندلع في منزلين بعد أن اشتعلت في حوش للماشية ملحق بمنزل، بدائرة مركز طما شمال سوهاج.

تمت السيطرة على النيران، وتبين أن سبب الحريق ين ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية.

نشوب حريق في 3 منازل بسوهاج

تلقي اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بنشوب حريق بحوش بناحية دائرة مركز سوهاج، انتقل إلي مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك «محمد. ى. م»، 71 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، وامتد لمنزلين مجاورين ملك كل من «شعبان. ا. م»، 53 سنة عامل، و«أحمد. ك. س»، 32 سنة، عامل، ويقيمان بذات الناحية، وتم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات.

وأفاد المتضررين من الحريق أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، وأضافوا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل، ونفوا الشبهة الجنائية.

وجاء الحريق الثاني عندما تبلغ لمركز طما بنشوب حريق بمنزل بناحية دائرة مركز طم، انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز، تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك المدعو «عاطف. ع. م»، 41 سنة، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات.

وبسؤال المذكور بمضمون ما تقدم ورجح أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من توصيلات عشوائية، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفى الشبهة الجنائية.

وحُرر المحضر اللازم، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً