اعلان

وكيل تعليم مطروح يكشف أسباب حركة التنقلات الأخيرة (صور)

وكيل تعليم مطروح حركة التنقلات الأخيرة جاءت بغرض تجديد الدماء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اجتماعا مع عدد من مسئولي الإدارات الداخلية والأقسام الإدارية بديوان تعليم مطروح بحضور منى ناصف مدير عام الشئون التنفيذية وصباح محمود مدير عام الشئون المالية والإدارية.

اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح

حركة التنقلات

واستعرض وكيل الوزارة خلال الاجتماع الخطوط العريضة للعمل خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن حركة التنقلات الأخيرة داخل ديوان عام المديرية جاءت بغرض تجديد الدماء في سبيل دفع عجلة العمل والارتقاء المنشود بالمنظومة التعليمية.

وأكد مدير تعليم مطروح للحضور ضرورة تعميق روح الجماعية والتعاون بين كافة عناصر المديرية في سبيل تحقيق التكامل الوظيفي والتميز التعليمي بكافة الإدارات التعليمية، بالإضافة إلى الالتزام بالانضباط والتحلي بالإخلاص والصدق والأمانة والقدرة على تحمل المسئولية لضمان تحقيق عملية تعليمية متميزة تعود بالنفع على أبنائنا الطلاب، لافتاً أنه على مدار حياته الوظيفية لا يجامل أحد والجميع سواسية أمامه.

اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح

منظومة متكاملة

وأكد سلامة في ختام الاجتماع، أن العمل يسير في تعليم مطروح وفق منظومة متكاملة وعمل مؤسسي محترم يسوده التعاون والجدية وتقدير المسئولية متمنيا التوفيق والسداد والنجاح لمديري الإدارات الداخلية ورؤساء الأقسام في مهمتهم الجديدة.

اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز