اعلان

شبيه القذافي في الأقصر: حجزوني بالمطار افتكروني القائد الليبي (فيديو)

شبيه القذافي يظهر في شوارع الأقصر

محرر "أهل مصر" مع شبيه "القذافي" بالأقصر
محرر "أهل مصر" مع شبيه "القذافي" بالأقصر

أثار ظهوره اندهاش رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الشديد بينه وبين القائد الليبي الراحل معمر القذافي، من حيث ملابسه ولفة العمامة وشعره وملامح وجهه، وذلك بعد أن قدمت 'أهل مصر' بثا مباشرا لشبيه القذافي بالأقصر.

ملامحه تشبه القذافي

سهري عبدالظاهر، 70 عاما بالمعاش، يقول إن ملامحه بدأت تتغير بعد وصوله سن الستين من العمر وتشبه القذافي، مما أثار دهشة كل من يراه حيث يشعرون أنهم أمام القائد الليبي الراحل معمر القذافي.

شبيه القذافيشبيه القذافي

مواقف طريفة لشبيه القذافي

ويضيف عبدالظاهر، أن الشبه بينه وبين القذافي يعرضه للكثير من المواقف الطريفة، ومنها مثلا أنه تم احتجازه مدة من الوقت في مطار السعودية حيث ظن الضابط أنه القذافي ولم يتركوه حتى تأكد تماما أنه مصري من الأقصر وأنه مجرد تشابه في الشكل.

شبيه القذافيشبيه القذافي

ويؤكد شبيه القذافي، أنه يتعرض يوميا لمواقف طريفة من المارة في الشوارع واللجان المرورية والكثير من المواطنين الذين يطلبون التقاط الصور التذكارية معه كأنه نجم شهير، لافتا إلى أنه سعيد جدا بذلك ولم يشعر بالضيق يوما ما، مضيفا 'القائد معمر القذافي زعيم عربي يشرف أي شخص أن يشبهه'.

وتابع أنه لا يمانع من الاستعانة به في أي عمل فني سواء في السينما أو الدراما، يجسد فيه الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً