اعلان
اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالبحيرة.. ادخل على اهل مصر للحصول على النتيجة

طلاب الثانوية بالبحيرة يترقبون نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتابع نتيجة الثانوية العامة لعام 2021، لحظة بلحظة قبل موعد ظهورها الذي أعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمُقرر ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث من المقرر إعلان مؤشرات تنسيق الكليات، بعد إعلان وزير التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2021.

البحث عن نتيجة الثانوية العامة

كما يبحث طلاب الثانوية العامة لعام 2021، وذويهم بمحافظة البحيرة عن أخبار النتيجة عبر محرك البحث جوجل باستخدام الإسم ورقم الجلوس، ومن المقر إعلانها ظهر اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم سيعلن خلال الاجتماع الذي تعقده اليوم الثلاثاء وزارة التربية والتعليم، عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 على مستوى الجمهورية بالدرجات على مستوى الشُعبتين العلمية والأدبية وعددهم 40 طالب.

وأوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم في وقت سابق، أن الوزارة اعتمدت على الماسح الضوئي الإلكتروني في تحصيل الدرجات وكذلك تفادي أي أخطاء في تحصيل الدرجات حرصا على مستقبل الطلاب، كما وحرصت الوزارة على ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2021 بشكل متطور ويتناسب مع التقدم التكنولوجي على مدار عام كامل.

إعلان مؤشرات النتيجة

ومن المقرر أن يعلن الدكتور أيمن عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات، والحد الأدنى من المجاميع للقبول بكليات معينة. وحددت وزارة التربية والتعليم أسماء أوائل الثانوية العامة، وتجهيز شكل عرض النتائج النهائي خلال المؤتمر، ونتائج باقي الطلاب لمعرفة الدرجات ومستوى كل طالب وترتيبه فى المواد الدراسية مع إعداد شرائح المجاميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين