الرابع مكرر علمى رياضة بالثانوية العامة بكفر الشيخ: توقعت أن أكون من الأوائل وأحلم بالكلية الحربية (خاص)

تصريحات الرابع مكرر علمى رياضة فى الثانوية العامة بكفر الشيخ لـ أهل مصر

الرابع مكرر علمى رياضة
الرابع مكرر علمى رياضة

نجحت محافظة كفر الشيخ اليوم فى حجز مركزين ضمن أوائل الثانوية العامة 2021 بحصول الطالبة آية محمد على سليمان، ابنة مدينة كفر الشيخ، على المركز الثالث بمجموع ٤٠٢، كما حصل ابن مدينة فوه أحمد حسان محمد، على المركز الرابع مكرر بمجموع ٤٠٠.

توقعت أن أكون من أوائل الثانوية العامة

وقال أحمد حسان محمد، الحاصل على الشعبة العلمية رياضيات على المركز الرابع مكرر بمجموع ٤٠٢، فى تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنه كان يتوقع أن يكون من الأوائل هذا العام، وشعر بفرحة كبيرة عندما علم بذلك من المؤتمر الذى عقد اليوم.

وأضاف أن عائلته شعرت بفرحة كبيرة عندما علمت بالأمر، موضحا أنه كان يذاكر عدد ساعات متوسطة وفقا للدروس التى كان يحصل عليها كل يوم، حيث كان يأخذ دروس فى كل المواد.

وتابع: كنت دائما من الأوائل فى مدرستى، وكنت أنظم وقتي، وعائلتي كانت توفر لى الجو المناسب للمذاكرة، وكنت أحافظ على صلاتى وورد من القرآن يوميا، وهذا سر النجاح.

أحلم بالكلية الحربية

وأردف: أتمنى أن ألتحق بالكلية الحربية، موجها الشكر لوالديه اللذين هما أكثر من شجعاه قائلا: رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.

وتتصدر حالياً نتيجة الصف الثالث الثانوى محرك البحث جوجل خاصة بعد أن تم تحديد موعد ظهورها بعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن عقد ظهر اليوم والذى سيتم فيه إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 على مستوى الشعبتين العلمية والأدبية، وقد بلغ عدد الأوائل هذا العام 40 طالبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً